اخبار برشلونة - كوتينيو يقترب من الشفاء والعودة إلى برشلونة مع بداية فترة الإعداد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اقترب صانع ألعاب نادي ، فيليب كوتينيو، من العودة إلى التدريبات الجماعية من جديد من خلال الحصول على التصريح الطبي بعد فترة طويلة من الغياب بسبب الإصابة.

وكان كوتينيو يعاني من إصابة في الغضروف المفصلي للركبة منذ الموسم الماضي، وغاب عن الدور الثاني ولكن سيعود إلى برشلونة يوم 12 يوليو من أجل بداية فترة الإعداد للموسم المقبل.

اقرأ أيضًا.. وكيل كوتينيو يعرضه على ميلان وبرشلونة يحدد شرطًا للرحيل

وخضع البرازيلي الدولي إلى 3 عمليات جراحية في الركبة اليسرى في الأشهر الماضية حتى يتعافى تمامًا من الإصابة التي تعرض لها في موسم 2020/2021.

كان كوتينيو يتدرب في الفترة الماضية في البرازيل بمسقط رأسه، ريو دي جانيرو، حتى يستعيد عافيته مرة أخرى ويكون قادرًا على العودة والتدريب مع برشلونة.

الجدير بالذكر أن الإصابة قد حرمت كوتينيو من التواجد مع منتخب البرازيل في بطولة كوبا أمريكا المقامة حاليًا في بلده، وبالتالي، سينضم إلى تدريبات برشلونة منذ بداية فترة الإعداد للتجهيز تحت قيادة المدرب، رونالد كومان.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - كوتينيو يقترب من الشفاء والعودة إلى برشلونة مع بداية فترة الإعداد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق