اخبار برشلونة - وكيل كوتينيو يعرضه على ميلان وبرشلونة يحدد شرطًا للرحيل

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشفت تقارير صحفية أنه تم عرض البرازيلي فيليب كوتينيو، لاعب وسط الإسباني، على فريق ميلان الإيطالي، ليحل محل هاكان تشالهان أوغلو الذي انتقل إلى .

تعرض كوتينيو لإصابة خطيرة في الركبة في ديسمبر الماضي، مما جعل مشاركاته تقتصر على 14 مباراة فقط الموسم الماضي في جميع المسابقات مع برشلونة.

ويتطلع برشلونة إلى تخفيض الرواتب في الفريق، ولكن بالنظر إلى الحالة البدنية للاعب البالغ من العمر 29 عامًا، فإن الطريقة الواقعية الوحيدة التي يمكنه من خلالها المغادرة هي على سبيل الإعارة، وفقًا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية.

يتواجد كوتينيو حاليًا في موطنه البرازيل ويعمل على الحفاظ على لياقته قبل الموسم الجديد حيث تأهل مواطنوه إلى الدور نصف النهائي من بطولة كوبا أمريكا بعد الفوز 1-0 على تشيلي.

اقرأ أيضًا.. ميلان يقطع الطريق على برشلونة في صفقة تونالي

وذكرت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، أن ميلان هو واحد من عدد من الأندية التي اتصل بها وكيل كوتينيو، كيا جورابتشيان بشأن الانتقال، في ظل بحث الروسونيري عن بديل لتشالهان أوغلو، كما تم ربط خاميس رودريجيز أيضًا بالفريق الإيطالي.

استمتع كالهان أوغلو بأربع سنوات في سان سيرو بعد وصوله في عام 2017 من باير ليفركوزن، وسجل 32 هدفًا وقدم 48 تمريرة حاسمة في 172 مباراة وساعد ميلان في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا في موسمه الأخيرة مع النادي.

أحد الخيارات التي لا تظهر بالتأكيد على كوتينيو هو العودة إلى ، حيث قالت صحيفة ذا صن إن يورجن كلوب غير مهتم بالتوقيع على الرغم من رغبة اللاعب في العودة إلى آنفيلد.

ومع ذلك، يقال إن ليستر سيتي يحتفظ باهتمامه بخدمات كوتينيو حيث يبني الثعالب فريقًا لمحاولة اقتحام المراكز الأربعة الأولى بعد التعاقد مع مهاجم زامبيا باتسون داكا ولاعب خط الوسط بوبكاري سوماري من ليل.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - وكيل كوتينيو يعرضه على ميلان وبرشلونة يحدد شرطًا للرحيل في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق