اخبار برشلونة - بسبب تجديد عقد ميسي.. اجتماع مرتقب بين تيباس ورئيس برشلونة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يُخطط خوان لابورتا رئيس مجلس إدارة نادي ، لعقد اجتماع مع خافيير تيباس، رئيس رابطة الدوري الإسباني "لا ليجا"، بسبب تجديد عقد نجم الفريق  مع النادي الكتالوني.

وانتهي مساء أمس، الأربعاء 30 يونيو، عقد ليونيل ميسي مع النادي الكتالوني، دون أنّ يُجدد برشلونة عقد هدافه التاريخي وقائده.

وبسبب الأجور المرتفعة الكبيرة للاعبي برشلونة، فيُمكن للدوري الإسباني منع تسجيل عقد ميسي إذا اعتقدوا أن النادي لم يتمكن من تخفيض الرواتب.

وكان تم تخفيض سقف الأجور لبرشلونة من 671 مليون يورو في موسم 2019-2020 إلى 382.7 مليون يورو في الموسم الماضي، ويُعتقد أن هناك حاجة إلى مزيد من التخفيضات، وذلك بسبب ديون برشلونة.

ومن جانبها كشفت صحيفة "سبورت"، أن لابورتا يرتب للقاء صباح غدًا الجمعة مع تيباس، من أجل محاولة إيجاد حل للمشكلة التي يواجهها برشلونة بسبب حد الرواتب وقانون رابطة الدوري الإسباني.

اقرأ أيضًا | بالمواعيد.. جدول مباريات برشلونة في الدوري الإسباني 2021/2022

ليونيل ميسي

قانون بشأن اللعب المالي النظيف يُنص على أن يكون هُناك توافق بين الدخل والمصاريف الرياضية وغير الرياضية والتي تتضمن الرواتب، حيث باختصار يجب أن يكون هُناك توازن بين حجم الواردات والصادرات في الأموال لكل نادٍ.

وقالت الصحيفة إن العقد الجديد لميسي لا تقبله الرابطة، حيث بعد نهاية العقد تعتبر الليجا ميسي كلاعب جديد، حيث سيحدث ذلك تأثيرًا كبيرًا على رواتب الفريق، وهذا الأمر يُعد أزمة بين 3 أزمات أخرى تواجه برشلونة بشأن بقاء الأرجنتيني (طالع التفاصيل).

وأوضحت الصحيفة أن الاجتماع يهدف إلى التوصل إلى اتفاق بشأن هذا الصراع، ليضمن بقاء ميسي مع برشلونة مع عدم مخالفة قواعد الليجا.

تيباس في تصريحات صحفية سابقة، قال إنه يجب على برشلونة هيكلة ديونه، وإلا لن يتمكن النادي من تقييد ميسي كلاعب، مُشيرًا إلى أن الرابطة ليس لديه نية من أجل استثناء ليو، ويبدو أن هذا الاجتماع من أجل الوصول إلى حل وسط للحفاظ على هداف النادي التاريخي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - بسبب تجديد عقد ميسي.. اجتماع مرتقب بين تيباس ورئيس برشلونة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق