اخبار برشلونة - تشافي: أراهن على استمرار ميسي مع برشلونة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يثق تشافي هيرنانديز مدرب السد القطري وقائد برشلونة السابق، في بقاء ليونيل ميسي مع النادي الكتالوني رغم انتهاء عقده.

وانتهى عقد ليونيل ميسي مع برشلونة اليوم وأصبح لاعبًا حرًا ويمكنه التوقيع لأي نادٍ بدون مقابل، ويسعى النادي الكتالوني للتجديد مع الأرجنتيني.

طالع أيضًا.. تشافي يتنبأ بمستقبل ميسي في كامب نو ويؤكد: جاهز لتدريب برشلونة

وقال تشافي في تصريحات لقناة "TV3" الإسبانية: "آمل أن نعلن في غضون أيام قليلة عن تجديد عقد ميسي".

وأضاف: "أعتقد أن ليو يريد الاستمرار في برشلونة وكذلك النادي بالطبع. نحن نتحدث عن أفضل لاعب كرة قدم في التاريخ، وأراهن على استمراره مع برشلونة".

وعن علاقته بـ لابورتا رئيس النادي: "لقد تحدثنا عبر واتساب، لكننا لم نر أو نتصل ببعضنا البعض، لكن لدينا علاقة جيدة للغاية، وأتمنى الأفضل لبرشلونة، وإذا احتاجني النادي يومًا ما فأنا هنا، ولكنني أحترم كومان دائمًا".

وعلق تشافي على موقف برشلونة من مشاركة بيدري في الأولمبياد مع إسبانيا: "من الواضح أن النادي يبحث عن مصلحته، لكن أعتقد أن اللاعب إذا أعطيته الاختيار سيكون متحمسًا للعب الأولمبياد".

واختتم: "إنه شاب ولديه إمكانيات رائعة، أنا سعيد برؤيته بهذا المستوى وهو يبلغ من العمر 18 عامًا بهذا المستوى، ويحدث الفارق مع برشلونة والمنتخب الإسباني".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - تشافي: أراهن على استمرار ميسي مع برشلونة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق