اخبار برشلونة - سبورت: برشلونة يسابق الزمن للتخلص من بيانيتش.. ويوفنتوس الأقرب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يسابق نادي المنافس في بطولة الدوري الإسباني الزمن من أجل التخلص من لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم، ميراليم بيانيتش، خلال الأيام المقبلة من الميركاتو الصيفي.

ويرغب برشلونة في رحيل بيانيتش من أجل تقليل نفقات الفريق الأول ورواتبه، خاصة وأن البوسني الدولي لا يشارك كثيرًا تحت قيادة المدير الفني، رونالد كومان.

يوفنتوس هو الأقرب للصفقة حتى الآن، سيعود بيانيتش إليه بعد رحيله في صيف عام 2020 بمقابل 61 مليون يورو، حسبما ذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية.

اقرأ أيضًا.. ساسولو: 40 مليون يورو لا تكفي لبيع لوكاتيلي ويوفنتوس يتفاوض معنا لضمه

ويرغب يوفنتوس في التعاقد مع بيانيتش على سبيل الإعارة لمدة موسمين، وطلب من اللاعب أن يخفض راتبه السنوي حتى يكون قادرًا على دفعه على مدار تلك المدة.

يوفنتوس ليس النادي الوحيد الذي يسعى لضم بيانيتش من برشلونة، هناك كذلك ميلان وإنتر ميلان، ولكن اللاعب يريد العودة إلى البيانكونيري إذا كانت وجهته المقبلة هي الدوري الإيطالي.

الجدير بالذكر أن توتنهام كذلك يرغب في التعاقد مع بيانيتش بعد أن أصبح مديره الرياضي هو، فابيو باراتيتشي، الذي رحل عن يوفنتوس قبل أسابيع.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - سبورت: برشلونة يسابق الزمن للتخلص من بيانيتش.. ويوفنتوس الأقرب في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق