اخبار برشلونة - موندو: فيربو يقترب من الرحيل عن برشلونة والانتقال إلى الدوري الإنجليزي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اقترب ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي ، ، من الرحيل عن صفوف برشلونة والانتقال إلى الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الأيام المقبلة.

وارتبط اسم فيربو بأكثر من نادٍ أوروبي على مدار الفترة الماضية خاصة في الدوري الإيطالي وعلى رأسها ميلان ولكن مؤخرًا دخل ليدز يونايتد بقوة في مفاوضات مع برشلونة لحسم صفقة الإسباني.

اقرأ أيضًا.. لابورتا: الأندية الإنجليزية ستندم على قرار الانسحاب من السوبر ليج

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، فإن المفاوضات متقدمة للغاية بين برشلونة وليدز يونايتد في الوقت الحالي وهذا ما عرفته الصحيفة من قبل الناديين وربما أن يكون الإعلان الرسمي خلال الأسبوع المقبل.

يجهز برشلونة وليدز يونايتد مع وكيل اللاعب الإسباني الأوراق اللازمة التي تنقله إلى الدوري الإنجليزي، ليبدأ مغامرة جديدة بعيدة عن بعد أن كانت بدايته مع ريال بيتيس.

دفع برشلونة 18 مليون يورو لضم فيربو من ريال بيتيس، لكنه لم يشارك كثيرًا بسبب وجود، جوردي ألبا، ولذلك وافق على الرحيل إلى ليدز يونايتد للحصول على فرص جديدة للمشاركة في المباريات.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - موندو: فيربو يقترب من الرحيل عن برشلونة والانتقال إلى الدوري الإنجليزي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق