اخبار برشلونة - أسوأ فريق في العالم يطلب ضم ميسي رسميًا.. عدم تسجيل الأهداف أحد شروطه

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

انتهى عقد ليونيل ميسي مع برشلونة الآن، وأصبح لاعب كرة قدم حر، رغم أن رئيس النادي الكتالوني يؤكد أن ليو سيستمر مع الفريق.

وبطبيعة الحال، تنهال العروض على النجم الأرجنتيني، خاصة وأنه الآن بدون نادٍ ويمكنه التوقيع لأي فريق مجانا.

نادٍ برازيلي استغل موقف ميسي، وأرسل له عرضًا رسميًا من خلال حساب النادي عبر تويتر، كل ما سبق طبيعيًا، لكن الغرابة تكمُن في أن النادي الذي يريد ميسي، يطلق على نفسه لقب "أسوأ فريق في العالم".

طالع أيضًا.. موندو ديبورتيفو: الجو بارد في باريس.. 25 سببًا تجعل ميسي سعيدًا بالتجديد لـ برشلونة

أسوأ فريق في العالم

نادي ايبيس البرازيلي، الذي يلعب في الدرجات الدنيا، ويفتخر بعدم تحقيق ألقاب خلال 3 سنوات و11 شهرًا، مشيرًا إلى أن هذه علامة مسجله في موسوعة جينيس، أرسل فاكسًا رسميًا لضم ميسي.

تفاصيل العقد تبدو غريبة بعض الشيء، خاصة وأن المدة التي يريد النادي من أسطورة برشلونة التوقيع عليها 15 عامًا، وسيعتمد الراتب الذي سيحصل عليه ليو على إنتاجية التسجيل وعدد الأهداف، وفي الوقت ذاته ينص بند على أنه لا يمكنه تسجيل العديد من الأهداف لأنه سيكون سببًا لإنهاء التعاقد.

كذلك الفوز بالألقاب، يمنع الفوز بالألقاب لأن الفريق لا يمكن أن يكون بطلًا "حسب وصفهم"، وإلا سيتم فصل ليو عن الكيان بمجرد الفوز بالبطولة.

ويمنع النادي ميسي من ارتداء القميص رقم 10، لأنه مملوك لأسطورة النادي "ماورو شامبو".

أسطورة إيبيس

البند الأخير، ينص على أنه يجب على ميسي كل يوم الوقوف أمام المرآة ويقسم 3 مرات أن بيليه أفضل بكثيرمن مارادونا.

عرض النادي لضم ميسي

حساب النادي البرازيلي حاول أيضًا التوقيع مع مولر بعد إهدار الانفراد التام بمرمى إنجلترا خلال مواجهة ألمانيا والأسود الثلاثة يوم الثلاثاء الماضي.

فريق إبيس يلعب على أرضه مبارياته في أدمير كونيا، بإحدى الفنادق في البرازيل، ويسع الملعب 10 آلاف متفرج، ويضم حسابه على تويتر يقرب من 269 ألف متابع.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - أسوأ فريق في العالم يطلب ضم ميسي رسميًا.. عدم تسجيل الأهداف أحد شروطه في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق