اخبار برشلونة - ليكيب: ديمبلي يجري جراحة في الركبة ويغيب عن برشلونة 4 أشهر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أفادت تقارير صحفية فرنسية، أن الدولي الفرنسي عثمان ديمبلي سيخضع لعملية جراحية ويغيب لعدة أشهر عن بعد إصابته في مواجهة المجر.

وتعرض ديمبلي لإصابة بعد دخوله بديلًا في مباراة فرنسا والمجر والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 1/1 السبت الماضي ببطولة يورو 2020.

طالع أيضًا.. يوجه رسالة لـ ديمبلي بعد استبعاده من معسكر منتخب فرنسا

وعاد اللاعب إلى برشلونة لاتخاذ القرار الأفضل له بالاتفاق مع النادي، قبل أن يخضع للفحوصات الطبية اللازمة.

وأكدت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، أن عثمان ديمبلي سيخضع لعملية جراحية وسيغيب لمدة 4 أشهر، مما يعني ضربة قوية لنادي برشلونة الإسباني، الذي سيبدأ الموسم بدون النجم الفرنسي.

اللاعب كان يخشى أسوأ الأحوال بالنظر إلى تاريخ إصاباته، ولكن بعد مغادرة معسكر المنتخب الفرنسي، حصل على تأكيد لشكوكه، وبمجرد عودته إلى برشلونة، أخبره الطاقم الطبي بضرورة إجراء جراحة في الركبة.

ديمبلي يعاني من إصابة في أوتار الركبة اليمنى، وسيخضع للجراحة في فنلندا، كما فعل من قبل مرتين في سبتمبر 2017 وفبراير 2020، على الرغم من عدم اتخاذ قرار رسمي حتى الآن.

النادي ينتظر انهاء كافة الإجراءات، وسيعلن رسميًا خضوع اللاعب الفرنسي لجراحة، ستشهد غيابه فترة أطول مما كانت من قبل، قد تصل لما هو أكثر من 4 أشهر.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - ليكيب: ديمبلي يجري جراحة في الركبة ويغيب عن برشلونة 4 أشهر في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق