اخبار برشلونة - تقارير: برشلونة يحدد بديل أومتيتي من الدوري الألماني

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

حدد نادي المنافس في بطولة الدوري الألماني البديل المناسب في حالة رحيل مدافع الفريق الأول لكرة القدم، صامويل أومتيتي، في الميركاتو الصيفي.

ويرغب النادي الكتالوني في بيع أومتيتي من أجل الاستفادة المادية بالإضافة إلى تقليل نفقات الفريق الأول، خاصة وأن الفرنسي يتقاضى راتبًا سنويًا قيمته 12 مليون يورو.

اقرأ أيضًا.. ديباي عن أنباء اقترابه من برشلونة: قريبًا ستأتي الأخبار الجديدة

وبحسب شبكة "كالتشيو ميركاتو" الإيطالية، يهتم برشلونة بمدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي بوروسيا مونشنجلادباخ ومنتخب ألمانيا، ماتياس جنتر.

وشارك جنتر في مباراة الأمس بين فرنسا وألمانيا في بطولة كأس أمم أوروبا، يورو 2020، وعقده مستمر فقط مع بوروسيا مونشنجلاباخ حتى نهاية الموسم المقبل في يونيو 2022.

وظهر الألماني مع بوروسيا مونشنجلادباخ في الموسم الماضي في 46 مباراة بجميع البطولات المحلية والقارية، وقيمته السوقية تبلغ 30 مليون يورو.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - تقارير: برشلونة يحدد بديل أومتيتي من الدوري الألماني في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق