اخبار برشلونة - سبورت: فان دي بيك يعرض نفسه على برشلونة!

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشفت صحيفة "سبورت" الكتالونية، أنّ الدولي الهولندي، دوني فان دي بيك، لاعب وسط فريق مانشستر يونايتد، قد عرض خدماته على نادي برشلونة الإسباني، للانتقال إليه في نافذة الانتقالات الصيفية الحالية.

فان دي بيك انتقل إلى اليونايتد، في صيف العام الماضي 2020، قادمًا من صفوف أياكس أمستردام الهولندي، مقابل 39 مليون يورو.

ولكن الموسم الأول لصاحب الـ"24" عامًا في مسرح الأحلام، لم يسر كما أراد، حيث لم يكن أساسيًا في خطط المدرب النرويجي أولي جونار سولشاير، ولم يتمكن فان دي بيك، من إثبات نفسه كما توهج مع أياكس.

وحسب الصحيفة المقربة من النادي الكتالوني، فإن فان دي بيك، يريد أنّ يكون لاعبًا في برشلونة، في ظل عدم رضاه بدوره مع مانشستر يونايتد.

اقرأ أيضًا.. أياكس يستبعد عودة فان دي بيك من مانشستر يونايتد

وقالت الصحيفة إن فان دي بيك مُستعد للانتقال إلى صفوف برشلونة، حتى لو سبيل الإعارة، حيث لا يرغب في الاستمرار مع اليونايتد.

وأوضحت الصحيفة أنّ مسؤولي برشلونة لم يردوا على وكيل اللاعب بعد، لأن النادي يبحث عن لاعب وسط، يساعد أكثر في تعزيز القدرة الدفاعية للفريق.

فان دي بيك بالموسم المُنقضي مع مانشستر يونايتد، خاض 19 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز، وسجّل هدفًا وصنع مثله.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - سبورت: فان دي بيك يعرض نفسه على برشلونة! في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق