اخبار برشلونة - سكاي: كومان يتدخل لحسم صفقة ديباي لـ برشلونة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كثف نادي برشلونة المفاوضات مع وكلاء مهاجم منتخب هولندا وأولمبيك ليون السابق، ممفيس ديباي، لمحاولة حسم الصفقة خلال الأسبوع الحالي لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

ويعد ديباي أحد أهم الصفقات المطلوبة في برشلونة من قبل المدير الفني، رونالد كومان، الذي تدخل بنفسه وبشكل مباشر في المفاوضات لإنهائها لصالح العملاق الكتالوني.

اقرأ أيضًا.. راك 1: مارسيليا يقترب من التعاقد مع موهبة برشلونة

— Fabrizio Romano (@FabrizioRomano) https://twitter.com/FabrizioRomano/status/1404434945502818308?ref_src=twsrc%5Etfw

هناك حالة من التفائل يشعر بها وكلاء ديباي لحسم الصفقة والتوصل لاتفاق رسمي ونهائي مع إدارة برشلونة بحسب ما ذكر مراسل شبكة "سكاي سبورتس"، فابرزيو رومانو.

نفس الشعور داخل أروقة نادي برشلونة بعدما قام النادي بتحسين عرضه المالي قبل ساعات، حتى لا تفشل الصفقة مثلما حدث مع مواطنه، جورجينيو فينالدوم، الذي انتقل إلى باريس سان جيرمان.

الجدير بالذكر أن ديباي سيأتي إلى برشلونة في حالة التوصل لاتفاق رسمي مجانًا بعد نهاية عقده مع أولمبيك ليون مع نهاية الموسم الماضي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - سكاي: كومان يتدخل لحسم صفقة ديباي لـ برشلونة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق