اخبار برشلونة - تقارير: برشلونة يعدل عرضه لضم ديباي في الصيف

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قرر نادي تعديل العرض الذي قدمه لمهاجم أولمبيك ليون السابق ومنتخب هولندا، ممفيس ديباي، من أجل ضمه خلال الميركاتو الصيفي لتدعيم صفوف الفريق الأول تحت قيادة المدرب، رونالد كومان.

وأفادت إذاعة "راك 1" الكتالونية خلال الساعات الماضية أن برشلونة أجرى بعض التعديلات على عرضه الأول الذي كان مدته 3 سنوات بجانب سنة إضافية اختيارية.

اقرأ أيضًا.. دي يونج: أتحدث مع ديباي عن برشلونة والقرار النهائي له

قام برشلونة بتعديل العرض وقدم عقدًا مدة عامين مع سنة إضافية اختيارية، مع زيادة الراتب السنوي حتى لا تفشل الصفقة مثلما حدث مع، جورجينيو فينالدوم، الذي انتقل إلى باريس سان جيرمان.

هناك حالة من التفاؤل داخل برشلونة لحسم صفقة ديباي في الأسبوع المقبل، خاصة مع انشغال الهولندي مع منتخب بلده للتحضير لأولى مبارياتهم في كأس أمم أوروبا 2020 أمام أوكرانيا.

التعاقد مع ديباي ضمن مطالب كومان، لأن الأخير مقتنع بخدمات اللاعب الذي يعرفه منذ أن كان يدربه في منتخب هولندا ويرى أنه قادر على تطوير مستوى هجوم برشلونة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - تقارير: برشلونة يعدل عرضه لضم ديباي في الصيف في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق