اخبار برشلونة - موندو: نادٍ إنجليزي يستهدف التعاقد مع نيتو من برشلونة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يرغب حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي ، نيتو، في الرحيل عن قلعة "" خلال الميركاتو الصيفي بسبب عدم مشاركته المستمرة في المباريات.

هناك إصرار من قبل برشلونة على استمرار نيتو كحارس بديل في الفريق الأول لكرة القدم، لكن البرازيلي يريد الرحيل خاصة أن فرصة مشاركته صعبة للغاية مع وجود، مارك أندريه تير شتيجن.

اقرأ أيضًا.. آس: برشلونة يجهز لإبرام 5 صفقات جديدة والتضحية بـ10 لاعبين

وأفادت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن نيتو مطلوب في الدوري الإنجليزي وتحديدًا في إيفرتون، الذي يمتلك هو الآخر حارسًا دوليًا لمنتخب إنجلترا، جوردان بيكفورد، وبالتالي فرصة المشاركة أيضًا غير مضمونة.

وقع نيتو مع برشلونة في صيف عام 2019 عندما جاء من فالنسيا في صفقة تبادلية انتقل فيها ياسبر سيليسين، إلى الخفافيش وكلتا الصفقتين قُدرتا بمبلغ 35 مليون يورو.

إذا رحل البرازيل عن برشلونة يمكن للفريق الكتالوني البحث عن حارس مرمى مميز في سوق الانتقالات أو الاعتماد على ثنائي فريق الشباب، إينياكي بينيا وأرناو تينياس.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - موندو: نادٍ إنجليزي يستهدف التعاقد مع نيتو من برشلونة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق