اخبار برشلونة - بيكيه: إذا قال لي كومان غدًا ارحل عن برشلونة سأترك كرة القدم!

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

شدد جيرارد ، مدافع الإسباني، أنه لا يعتزم اللعب لأي فريق آخر سوى فريقه الكتالوني وإذا طالبه مدربه رونالد كومان بالرحيل فسيعتزل كرة القدم.

ومن المتوقع أن يجتمع بيكيه مع خوان لابورتا، رئيس برشلونة، للحديث عن مستقبله مع الفريق، على أن يخفض راتبه ليستمر مع البلوجرانا في ظل الأزمة المالية التي يمر بها النادي.

وفي حديث مع إيباي يانوس على موقع "تويتش"، قال بيكيه: "في اليوم الذي أتوقف فيه عن اللعب مع برشلونة، سأترك كرة القدم، لن ألعب أبدا لفريق آخر، هنا لدينا كل شيء".

وأضاف: "هناك أناس ينتقلون من أجل المال وآخرون ينتقلون من أجل آخرين، إذا قال لي كومان غدًا إن علي أن أرحل، فسوف أترك كرة القدم، لن ألعب لأي فريق آخر غير برشلونة".

اقرأ أيضًا.. سبورت: برشلونة يدرس رحيل ثنائي الدفاع بعد وصول جارسيا

يتقبل بيكيه النقد الذي يعتبره جزءًا من مهنته، وأردف: "النقد جزء من كرة القدم، عندما تذهب إلى مجال ما، فأنت تعرف ما الذي تعرض نفسك له، كرة القدم هي أكثر الأشياء عاطفية وهي في ذروة السياسة، عليك أن تقبل النقد".

فيما يتعلق بمستقبله كرئيس لبرشلونة، اعترف بيكيه: "هذا شيء قلته دائمًا يجعلني متحمسًا، برشلونة نادي حياتي،  ولكن مهلاَ، ما زال هناك الكثير وأحب أن أشعر بأنني لا زلت لاعبًا، عندما أتقاعد سنرى ما هي الخطط".

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - بيكيه: إذا قال لي كومان غدًا ارحل عن برشلونة سأترك كرة القدم! في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق