اخبار برشلونة - سبورت: برشلونة يدرس رحيل ثنائي الدفاع بعد وصول جارسيا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

بدأ الموسم الماضي بأربعة مدافعين فقط، وفي الوقت الحالي، وفي منتصف تحضير الفريق للموسم المقبل، يمتلك البلوجرانا ستة لاعبين في نفس المركز.

وصول إريك جارسيا لتعزيز مركز قلب الدفاع يزيد من قائمة المدافعين، على حساب وضع أحدهم في سوق الانتقالات الحالي.

بدأ رونالد كومان مشروعه مع ولينجليه وأومتيتي وأراخو، مع العلم بمعاناة أومتيتي لفترة طويلة من الإصابات، إضافة إلى قلة خبرة أراخو.

ومع تعدد الإصابات لجأ مدرب برشلونة إلى الاعتماد على لاعب الفريق الشاب أوسكار مينجويزا.

وتشير صحيفة "سبورت" الإسبانية، إلى أن ذلك يفتح الباب أمام رحيل الثنائي الفرنسي أومتيتي ولينجليه.

ولفتت الصحيفة النظر إلى أن تواجد بيكيه لا جدال فيه بالنظر لخبرته وقيادته للفريق وسيكون له دور في تطوير أداء اللاعبين الشباب.

وبسبب الموقف الدقيق الذي يمر به النادي، سيعمل بيكيه على إعادة صياغة عقده لتخفيف رواتب الفريق الأول.

ولينجليه قدم موسمًا مليئًا بالأخطاء، وتم طرده مرتين وتسبب في ركلات الترجيح في لحظات حاسمة، ضد يوفنتوس، ، وقادش وباريس سان جيرمان.

بعيدًا عن المستوى الذي أظهره في موسمه الثاني في برشلونة، فإن أداء لينجليه قد يكلفه الرحيل، وستدرس الإدارة العروض التي قد تأتي له وقد يكون مستقبله بعيدًا عن برشلونة بشكل متزايد.

وأومتيتي يجب أن يكون خارج برشلونة منذ سنوات، حيث إن الفرنسي تمكن في البداية من إثبات نفسه كواحد من لاعبي قلب الدفاع في الوقت الحالي. لكن منذ إصابات الركبة في 2018 تدهور مستواه.

أداء أومتيتي بعيد كل البعد عن المتوقع من قلب دفاع في فريق كبير مثل برشلونة، وفي نفس الصيف الذي توج فيه ببطولة العالم مع فرنسا، وقع تجديده حتى عام 2023.

إن ظهوره القليل وأدائه السيئ للغاية يجعل التخلص منه ضرورة حتمية بالنسبة لإدارة برشلونة.

أما أراخو، أكسبه الأداء الرائع مع برشلونة ب مكانًا في تشكيلة الفريق الأول وكان أداؤه فوق التوقعات، وتعرض كذلك للإصابات.

يثق به النادي كواحد من قادة دفاع برشلونة للسنوات القليلة المقبلة، واعتمادًا على حالات الخروج التي تحدث في سوق الانتقالات هذا، سيحجز مكانه في صفوف الفريق ولن يغادر.

بالنسبة لأوسكار مينجويزا، حالته تستحق الدراسة، حيث انتهى الأمر به بلعب 39 مباراة مع الفريق الأول، بعدما بدأ الموسم مع برشلونة ب، لكن احتياجات الفريق الأول أبقته مع رونالد كومان.

قلة خبرته كلفته بعض الأخطاء، لكنه قدم أداءً جيدًا للغاية، كما يثق به النادي كرهان للمستقبل، وللحاضر، وجدد عقده في أبريل حتى 2023.

إريك جارسيا، لا مفر من المقارنة بينه وبين ، كلاهما غادر الفئات الدنيا من برشلونة للتوجه إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، وأثبتا أنفسهما، وعادا إلى برشلونة.

لقد تمت الموافقة على وصوله إلى في صفقة انتقال مجانية، ومع أراخو ومينجويزا يُفهم على أنه مشروع للحاضر والمستقبل.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - سبورت: برشلونة يدرس رحيل ثنائي الدفاع بعد وصول جارسيا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق