اخبار برشلونة - تشافي يتنبأ بمستقبل ميسي في كامب نو ويؤكد: جاهز لتدريب برشلونة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعرب المدير الفني لنادي السد القطري، تشافي هيرنانديز، عن أسفه لعدم تلقي اتصال من قبل رئيس نادي ، خوان لابورتا، من أجل تدريب الفريق الأول.

وكان اسم تشافي مرتبطًا في الفترات الماضية بإمكانية تدريب برشلونة، في حالة إقالة رونالد كومان من قبل الإدارة، قبل تجديد الثقة بالمدرب للاستمرار في قلعة "".

اقرأ أيضًا.. راك 1: برشلونة يواجه مانشستر سيتي في كأس جوان جامبر

رونالد كومان

وتحدث مدرب السد عن الأمر في حوار نقلته صحيفة "آس" الإسبانية، وقال: "اسمي موجود دائمًا ومطروح في سوق الانتقالات بين الأندية، لقد كنت مدربًا لمدة عامين، لدي علاقة جيدة جدًا مع لابورتا، لم أتمكن من التحدث إليه، لا أستطيع أن أخبرك بأكثر من ذلك بكثير ولكنني أتحدث للعديد من اللاعبين بالفريق لأنهم زملائي وعلى دراية تامة بما يفعله برشلونة، ولكني لم أتحدث مع لابورتا في آخر 3 أو 4 أشهر".

وتابع: "لا أعرف متى سأدرب برشلونة، بالنسبة لي هو حلم، لقد تلقيت عرضين لتدريب الفريق، لكن الوقت لم يحن بعد، الآن أشعر بأنني أكثر استعدادًا، وآمل أن يحدث في المستقبل".

وأضاف: "أتفهم الآراء التي تتحدث عن عدم استعدادي لتدريب برشلونة، لكن آسف.. أنا جاهز، هناك انتقادات لجميع المدربين مثل وجوارديولا، أنا مدرب محترف ولا أدرب الأطفال، واعتبر مستواي متوسط بين الأول والثاني، ولا أرى أن هناك عيبًا في تدريب زملائي السابقين، فهذا ما أفعله مع السد بعد وجودي مع هؤلاء اللاعبين لمدة 4 سنوات".

وبسؤاله عن إمكانية تدريب برشلونة بعد مونديال قطر 2022، أجاب: "يمكن ذلك، لم أكن أتوقع أن يرغب النادي في التعاقد معي في يناير 2020، لدي عقد هناك ومشروع، لكنني منفتحًا على أي عرض، سواء كان برشلونة أو نادٍ آخر في أي بلد، سواء إنجلترا أو غيرها".

وواصل تصريحاته: "لا أقبل إلا تدريب الفرق المحترفة، لا أفكر في قيادة فرق الناشئين، ولن أتراجع عما أنا عليه في الوقت الحالي".

ميسي وبرشلونة

وبسؤاله هل طلب ميسي أن تأتي لتدريب برشلونة، أجاب: "لا أتحدث مع اللاعبين كثيرًا ولم يحدث ذلك، كانوا ينتظرون ما سيحدث، لا أريد أن يكون هناك نقاش مستمر حول موعد تدريبي للفريق، الآن يوجد مدرب وعليك أن تحترمه".

وعن مستقبل الأرجنتيني، قال: "أعتقد أن ليو سيستمر في برشلونة، لكن هذا قراره في النهاية، لكن بالتأكيد سيعاني الفريق إذا رحل ميسي، رغم تفاؤلي ببقائه، وأحلم بتدريبه يومًا ما، من لا يرغب في ذلك؟".

وبسؤاله هل يحتاج برشلونة إلى ثورة، رد: "لست المدرب ولست أنا من يقرر ذلك".

ووجه تشافي نصيحة إلى لاعب وسط برشلونة، إيلايش موريبا، وقال: "عليك التحلي بالصبر، ليس من السهل أن تلعب لصالح هذا النادي، لقد قضيت 3 سنوات ما بين الفريق الأول والثاني، ولكن المواهب الصغيرة تحتاج إلى اللعب في المباريات مثل ريكي بويج".

كما تحدث عن منتخب إسبانيا في يورو 2020 مع لويس إنريكي، مضيفًا: "نمتلك فريقًا تنافسيًا مع مدرب استثنائي، لن أقول إنه المنتخب المفضل للفوز بالبطولة ولكنه جاهز للوصول إلى مراحل بعيدة، وربما يكون فرنسا أو البرتغال الأقرب، لأنهم أبطال آخر نسختين من اليورو وكأس العالم".

وعن موقف بوسكيتس في منتخب إسبانيا بعد إصابته بفيروس وإمكانية استبعاده: "لست مدربًا للمنتخب، لكن سيرجيو أحد أهم اللاعبين، والجميع يعرف قدراته داخل وخارج الملعب".

وعن غياب راموس، قال: "سيستمر الجدل مهما حدث مع منتخب إسبانيا، سيرجيو كان ولا يزال لاعب مذهل، شخصيته القيادية لا شك فيها، ولكنه تغيب عن الكثير من المباريات في الأشهر الستة الماضية، وإنريكي يريد الاعتماد على اللاعبين الجاهزين".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - تشافي يتنبأ بمستقبل ميسي في كامب نو ويؤكد: جاهز لتدريب برشلونة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق