اخبار برشلونة - بوفون يرد على عرض برشلونة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يواصل نادي دراسته التفصيلية للسوق لتحليل الخيارات التي قد تكون لديه لتعزيز الفريق في قيوده الاقتصادية الحالية.

ويعد توقيع سيرجيو أجويرو وإريك جارسيا مثالًا جيدًا، حيث اتجه برشلونة لصفقات الانتقال الحر، ويدرس أيضًا السير على نفس النهج.

وتفيد صحيفة "سبورت" الإسبانية أن برشلونة يقوم بتقييم ضم حارس مرمى ثانٍ من ذوي الخبرة، وتواصل مع المخضرم جيانلويجي بوفون، الذي أعلن رحيله عن يوفنتوس حيث ينتهي عقده بنهاية يونيو الجاري.

بوفون، صاحب الـ 43 عامًا، يحافظ على لياقته البدنية، وهذا الموسم لعب 14 مباراة رسمية مع يوفنتوس وساهم في تتويج فريقه بكأس إيطاليا، ليفوز الحارس بلقبه السادس والعشرين، معادلاً باولو مالديني باعتباره لاعب كرة القدم صاحب أكبر عدد من الألقاب في التاريخ.

قرر يوفون عدم تمديد عقده مع يوفنتوس ويحلم بالتواجد في كأس العالم قطر 2022 وتحطيم الرقم القياسي ليصبح أول لاعب كرة قدم يحضر 6 نسخ لكأس العالم.

اقرأ أيضًا.. بوفون يلمح إلى وجهته المقبلة ويؤكد: مورينيو قيمة مضافة لروما

ليكون على قائمة إيطاليا، يعرف بوفون أنه يجب أن يلعب بانتظام، ولهذا السبب، أخبر برشلونة أنه لا يخطط للانضمام إلى ناد كبير كحارس مرمى ثان.

لقد عاش بالفعل هذه التجربة مع باريس سان جيرمان خارج إيطاليا، وفي هذه المرحلة، لا يشعر برغبة في تكرار هذا النوع من المواقف، يريد بوفون وجهة، ربما داخل الدوري الإيطالي حيث يبدأ ويستمتع بكرة القدم.

من جانبه، تواصل برشلونة مع بوفون في إطار جولة الاستشارات الخاصة به من حراس المرمى من ذوي الخبرة أنهم قد يكونون متاحين.

يعتبر النادي رحيل نيتو أمرًا مفروغًا منه ولديه إينياكي بينيا، لكنه يعتقد أيضًا أن التعاقد مع حارس مرمى صاحب خبرة ليكون ثاني حارس لتير شتيجن لموسم واحد سيكون أيضًا إيجابيًا.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - بوفون يرد على عرض برشلونة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق