اخبار برشلونة - موندو: نادٍ فرنسي ينافس تشيلسي وتوتنهام على ضم كوتينيو

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية عن وجود اهتمام من قبل نادٍ فرنسي من أجل ضم صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ، فيليب كوتينيو، في الميركاتو الصيفي.

ويريد برشلونة التخلص من كوتينيو قبل بداية الموسم المقبل ويبحث عن عروض مالية جيدة للاستفادة من عملية بيع البرازيلي لتمويل الصفقات الجديدة وتخفيض رواتب لاعبي الفريق الأول.

وبحسب الصحيفة الشهيرة، هناك رغبة من طرف نادي أولمبيك مارسيليا بضم كوتينيو، حيث يرى مدرب الفريق الفرنسي، خورخي سامباولي، أن البرازيلي مناسب لخطته بالموسم الجديد.

اقرأ أيضًا.. سكاي: يحدد سعر بيع لاوتارو مارتينيز أمام أنظار برشلونة

هناك رغبة أيضًا من قبل نادي مارسيليا لإرضاء مدربه وتنفيذ طلباته، لتكوين فريق قوي قادر على المنافس على لقب الدوري الفرنسي والدوري الأوروبي.

لا يزال عقد كوتينيو ساريا حتى يونيو 2023، ربما تكون صفقة معقدة بالنسبة لناد مثل مارسيليا بسبب راتب البرازيلي الكبير ولكن ربما يكون إصرار سامباولي عليه حلًا للتوصل إلى اتفاق مع برشلونة.

الجدير بالذكر أن هناك اهتماما من أندية الدوري الإنجليزي الممتاز بضم كوتينيو مثل إيفرتون، توتنهام وتشيلسي ولكن لم يتقدموا بأي عرض رسمي لضم اللاعب من برشلونة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - موندو: نادٍ فرنسي ينافس تشيلسي وتوتنهام على ضم كوتينيو في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق