اخبار برشلونة - سكاي: برشلونة يدرس ضم رحيم ستيرلينج من مانشستر سيتي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أفادت تقارير صحفية أن نادي الإسباني، يدرس إمكانية التعاقد مع الدولي الإنجليزي رحيم ستيرلينج، مُهاجم مانشستر سيتي، في سوق الانتقالات الصيفية.

ستيرلينج ارتبط بإمكانية الرحيل عن مانشستر سيتي هذا الصيف، وزعمت تقارير أن نادي آرسنال يرغب في ضمه (طالع مزيدًا من التفاصيل).

وكتب الصحفي الإسباني "ماتيو موريتو" بشبكة "سكاي سبورتس" العالمية، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "برشلونة يفكر في التعاقد مع رحيم ستيرلينج الذي يمكنه الرحيل عن كتيبة جوارديولا هذا الصيف".

اقرأ أيضًا.. آرسنال ينضم إلى صراع وكبار أوروبا على التعاقد مع صانع ألعاب ميلان

وأضاف: "بالتأكيد العملية ستكون مُعقدة للغاية، وسيتعين على لابورتا إدراج لاعبين في الصفقة من أجل تقليل التكاليف المالية".

ستيرلينج الذي انتقل إلى مانشستر سيتي قبل ست سنوات في 2015، قادمًا من ليفربول، لا يزال لديه عقدًا داخل ملعب "الاتحاد"، ينتهي بعد عامين في 2023.

يُذكر أنّ ستيرلينج في موسم 2020/2021 مع مانشستر سيتي، شارك في 49 مباراة بمُختلف المُسابقات، وسجّل 14 هدفًا، وقدم 12 تمريرة حاسمة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - سكاي: برشلونة يدرس ضم رحيم ستيرلينج من مانشستر سيتي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق