اخبار برشلونة - ماركا: السعودية تستضيف كأس السوبر الإسباني حتى 2029

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

جدد الاتحاد الإسباني لكرة القدم برئاسة، لويس روبياليس، التعاقد مع المملكة العربية السعودية من أجل استضافة بطولة كأس السوبر الإسباني لمدة 3 سنوات إضافية.

وكان العقد الحالي بين الطرفين مستمرًا حتى عام 2026، بمقابل دفع 30 مليون يورو عن استضافة كل نسخة من بطولة كأس السوبر الإسباني وهذا ما التزمت به السعودية رغم عدم تنظيم النسخة الماضية لعام 2021 بسبب فيروس المستجد، كوفيد 19.

اقرأ أيضًا | كلاسيكو جديد.. رسميًا | يواجه في كأس السوبر الإسباني

وأفادت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن الاتحاد الإسباني قد توصل لاتفاق جديد يقتضي باستمرار كأس السوبر في السعودية حتى عام 2029 على الأقل، ليحقق ما بين 240 إلى 320 مليون يورو فقط من تلك البطولة.

كانت الاتفاقية بين الاتحاد الإسباني والمملكة العربية السعودية على تطوير كرة القدم في البلد الشقيق إلى جانب تطوير كرة القدم النسائية.

الجدير بالذكر أن البطولة منذ أن بدأت السعودية في استضافتها ولها نظام جديد يشارك من خلاله 4 أندية وهي بطل الدوري والكأس مع وصيفي البطولة وهو ما زاد من الإثارة والندية ومتابعة الجماهير للمباريات، فاز ريال مدريد باللقب الأول وأتلتيك بلباو بالثاني.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - ماركا: السعودية تستضيف كأس السوبر الإسباني حتى 2029 في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق