اخبار برشلونة - ديمبلي يُثير مخاوف برشلونة بشأن تجديد عقده وسط ترقب مانشستر يونايتد ويوفنتوس

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تحوم الشكوك حول تجديد الدولي الفرنسي، عثمان ديمبلي، جناح فريق الإسباني، لتعاقده مع النادي الكتالوني.

وينتهي عقد ديمبلي بنهاية الموسم المقبل، في يونيو 2022، ودخلت إدارة الناي الكتالوني في محادثات معه من أجل تمديد تعاقده حتى 2026 (طالع المزيد من التفاصيل).

ولكن صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، قالت في تقرير لها إن المحادثات بين برشلونة وديمبلي قد تباطأت، حيث لم ينجح النادي الكتالوني في التوصل إلى اتفاق مع صاحب الـ21 عامًا، ولا يزال مُستقبله غير معروف.

وأكدت الصحيفة في تقريرها أنّ برشلونة لديه رغبة كبيرة حقًا ببقاء ديمبلي، مُشيرة إلى أنّ الدولي الفرنسي يماطل بشأن التجديد.

ديمبلي لم يحسم موقفه بالبقاء من عدمه مع برشلونة في الموسم القادم، ويريد الانتظار حتى نهاية يورو 2020، أولً، لأن اداءه الجيد في البطولة، سيجعله محط اهتمام الأندية؛ وفقًا لما ذكرته الصحيفة.

وأوضح التقرير أن هُناك مخاوف أنّ يكون ديمبلي قد وافق على توقيع عقد مع نادٍ آخر، خاصًة وأنّ المُهاجم الفرنسين سيدخل في الأشهر الستة الأخيرة من عقده، في الأول من يناير القادم، واعتبارًا من هذا التاريخ، سيكون حرًا في التفاوض مع أي فريق يريد الانتقال إليه.

ديمبلي يتواجد على رادار، فريقي يوفنتوس الإيطالي، ومانشستر يونايتد الإنجليزي، والفرنسي ليس لديه مانع من الرحيل.

يُذكر أنّ ديمبلي في الموسم المُنقضي، شارك في 44 مباراة بمُختلف المُسابقات مع برشلونة، وسجّل 11 هدفًا، وقدم ست تمريرات حاسمة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - ديمبلي يُثير مخاوف برشلونة بشأن تجديد عقده وسط ترقب مانشستر يونايتد ويوفنتوس في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق