اخبار برشلونة - ماركا: برشلونة لا يستعجل التجديد لـ فاتي.. والأولوية للتعاقدات الصيفية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أفادت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي لا يستعجل في ملف تجديد عقد اللاعب الشاب انسو فاتي، ويعطي الأولوية للصفقات الصيفية.

برشلونة تعاقد مع كون أجويرو وإريك جارسيا، وأكد استمرار رونالد كومان، واستعاد إيمرسون من ريال بيتيس، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

طالع أيضًا.. الأمور تسوء | قد يجري جراحة رابعة ومهدد بالاعتزال المبكر

صحيفة "ماركا" الإسبانية، أفادت بأن برشلونة لا يستعجل في تجديد عقد فاتي، ويهتم النادي الآن بالتعاقدات الصيفية، في محاولة التعاقد مع الثنائي الهولندي، ممفيس ديباي وفينالدوم.

ويسعى برشلونة للتخلص من عدد من اللاعبين أيضًا، من أجل إنعاش خزائنه لمواصلة تدعيم صفوفه بالصفقات الجديدة.

انسو فاتي واحد من اللاعبين المؤثرين في برشلونة منذ أن تم تصعيده الموسم قبل الماضي، ولكن النادي لا يستعجل في مسألة تجديدة، رغم المفاوضات مع والده الذي يتولى إدارة أعماله خلال الفترة الماضية.

وينتهي العقد الحالي لـ إنسو فاتي بنهاية الموسم المقبل، وبدأ الطرفان في المحادثات منذ أشهر، وهناك استعداد للاعب بالاستمرار مع برشلونة، لكن الأهم بالنسبة له التعافي من إصابته الخطيرة في الركبة.

فاتي بعيد عن الملاعب منذ 7 نوفمبر من العام الماضي، وأجرى أكثر من جراحة في الركبة، ويحاول التعافي من الإصابة من خلال البرامج التأهيلية.

وشارك فاتي في 10 مباريات فقط في الموسم الماضي، لكن لا يتم اعتباره مسألة ذات أولوية الآن، مع ثقة برشلونة في أنه سيستمر مع النادي.

برشلونة يريد ربط اللاعب بعقد طويل الأمد حتى 2026، وترى الإدارة الرياضية في النادي، أنه سيكون تدعيم هام في الموسم المقبل عندما يعود من الإصابة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - ماركا: برشلونة لا يستعجل التجديد لـ فاتي.. والأولوية للتعاقدات الصيفية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق