اخبار برشلونة - تشافي يوضح سبب رفضه تدريب برشلونة.. ويتحدث عن كومان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشف تشافي هيرنانديز، مدرب نادي السد القطري، السبب وراء رفضه تدريب  الآن، وذلك بعدما قرر النادي الكتالوني تجديد الثقة في رونالد كومان.

كومان كان قريبًا من الرحيل، قبل أن يجدد خوان لابورتا الثقة فيه، ويدعمه ليكون مدربًا للفريق في الموسم المقبل، وسط ارتباط تشافي بتولي مهامه.

طالع أيضًا.. موندو ديبورتيفو تكشف موقف لابورتا من قيادة تشافي لـ برشلونة 

وقال تشافي في تصريحات نقلتها صحيفة "آس" الإسبانية: "لحسن الحظ أو لسوء الحظ أنني قلت لا لبرشلونة مرتين، نظرًا لظروف مختلفة".

وأضاف: "الظروف أسرية ومهنية، الأمر ليس سهلًا وكذلك أيضًا ليس صعبًا، لكنها لم تكن اللحظة المناسبة، من المبكر أن أتولى قيادة برشلونة".

وأكمل: "ما يأتي سيأتي مجددًا، جاء برشلونة لي ولكن لم يحن الوقت، لا داعي للتسرع، إنه ليس هدفًا قصير المدى، نحن نتحدث عن برشلونة وهذا ليس بالأمر السهل".

واختتم: "بمجرد وصولي إلى برشلونة بعد نهاية الموسم لقضاء إجازتي، بدأ الناس يرسلون لي الرسائل، ويتحدثون معي عن برشلونة، لكنني رفضت لأن هناك مدربًا وهو كومان، يجب احترامه، ثم لأنني لست في عجلة من أمري".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - تشافي يوضح سبب رفضه تدريب برشلونة.. ويتحدث عن كومان في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق