اخبار برشلونة - بعد بقاء كومان.. موندو: شكوك حول استمرار 7 لاعبين في برشلونة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أصبح بقاء الهولندي رونالد كومان، على رأس الإدارة الفنية للفريق الأول بنادي ، بالموسم القادم، أمرًا مؤكدًا.

كومان تولى تدريب برشلونة في أغسطس من العام الماضي 2020، وترك منتخب هولندا، خلفًا للمدرب الإسباني كيكي سيتين، الذي تمت إقالته عقب الهزيمة التاريخية من بايرن ميونخ الألماني.

المدرب الهولندي، عندما وقع على عقود تدريب برشلونة، وقع على عقد مدته عامين، حتى 30 يونيو 2022، وكانت هُناك شكوك حول استمراريته خاصًة بعد خسارة لقب في الجولات الثلاثة الماضية بالموسم الماضي، لكن خوان لابورتا، رئيس مجلس إدارة النادي رأى أنّ استمرار كومان هذا الموسم (طالع التفاصيل).

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أنّ استمرارية كومان ستُحدث تأثيرًا في سوق الانتقالات بالنسبة لبرشلونة، واللاعبين الذين سيحاول النادي التخلص منهم على وجه الخصوص.

وأشارت الصحيفة إلى أنّ اللاعبين الذين لم يدخلوا في خطط كومان بالموسم الماضي، 2020/2021، سيتعين عليهم البحث عن أندية جديدة للانتقال إليها.

وأوضحت الصحيفة أنّه سيكون هُناك شك، حول استمرارية سبعة لاعبين في "" بالموسم المُقبل وهم:

ميراليم بيانيتش

بيانيتش

البوسني انضم إلى برشلونة في الصيف الماضي، قادمًا من يوفنتوس، في صفقة تبادلية، حيث انتقل البرازيلي آرثر إلى السيدة العجوز.

ولكن كومان طوال الموسم لم يعتمد قط على بيانيتش، وكان يدفع به عندما يتم إصابة أحد لاعبيه الأساسين.

كما أوصت الأمانة الفنية للنادي الكتالوني، برحيل بيانيتش، عندما يتعاقد النادي مع الهولندي جورجينيو فينالدوم.

فيربو

فيربو كان يأمل أنّ يُصبح لدى ناديه مدربًا جديدًا، بعدما خاض، سبع مُباريات فقط بالليجا في الموسم الماضي، ولكن بعد استمرارية كومان، الآن سيتعين عليه البحث عن نادٍ جديد.

الظهير الأيسر الإسباني، لديه عروض من إنجلترا وإيطاليا، كما أنّ برشلونة يدرس إمكانية طرحه في صفقة تبادلية مع فالنسيا، للتعاقد مع جايا.

ماتيوس فرنانديز

ماتيوس

انضم فرنانديز إلى برشلونة، قادمًا من بالميراس البرازيلي، في أغسطس الماضي، ولكن لاعب الوسط الدفاعي، لم يُشارك سوى في 17 دقيقة فقط بالموسم الماضي في دوري أبطال أوروبا.

فرنانديز اعترف كذلك في تصريحات سابقة، أنّ كومان لديه شيء شخصي ضده، واستمرار صاحب الـ"22" عامًا، بات أمرًا مشكوكًا فيه، بعد تصريحاته.

صامويل أومتيتي

صامويل أومتيتي

إدارة برشلونة أبلغت وكيل المدافع الفرنسي، أنه لن يكون ضمن خطط النادي الكتالوني في الموسم المُقبل.

أومتيتي لا يرغب في الرحيل، بسبب راتبه المرتفع والذي لن يحصل على راتب مماثل له في نادٍ آخر، بعد هبوط مستواه في الثلاثة مواسم الماضية، ولكن برشلونة سيحاول الضغط عليه حتى يرحل.

سيرجي روبيرتو

عكس رغبة كومان، لا ترغب إدارة برشلونة في استمرار سيرجي، فالمدرب الهولندي، يُقدر صاحب الـ"29" عامًا، لالتزامه وسلوكه.

ولكن إدارة برشلونة لا ترغب في استمرار سيرجي بسبب راتبه المرتفع، ولن تُجدد عقده مع تبقي موسم واحد على نهايته.

ريكي بويج

ريكي بويج

مجلس إدارة نادي برشلونة، لا يريد رحيل لاعب الوسط الإسباني، صاحب الـ"21" عامًا، لكن كومان ليس مُقتنعا بعد بقدرات لاعب لامسيا الذي تم تصعيده إلى الفريق الأول.

فرانسيسكو ترينكاو

فرانسيسكو ترينكاو

موهبة هجومية رائعة، يلعب كجناح أيمن وأيسر ومهُاجم ثانٍ، انفجر مع سبورتينج براجا، وقرر النادي شراءه في العام الماضي، لكن صاحب الـ"21" عامًا لم يتأقلم بعد مع أسلوب ونظام كومان وبرشلونة.

ترينكاو شارك كبديل في الكثير من المباريات مع برشلونة بالموسم الماضي، ولم يلعب 90 دقيقة كاملة إلا في مباراتين فقط، وسجّل ثلاثة أهداف وصنع هدفين، وفي ظل وجود العديد من المُهاجمين، لن يكون ضمن خطط المدرب الهولندي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - بعد بقاء كومان.. موندو: شكوك حول استمرار 7 لاعبين في برشلونة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق