اخبار برشلونة - لابورتا: بقاء كومان أفضل لبرشلونة.. وسيقودنا على طريق النجاح

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أوضح الإسباني خوان لابورتا، رئيس مجلس إدارة ، الأسباب التي دفعت النادي للإبقاء على المدرب الهولندي رونالد كومان، مديرًا فنيًا للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الكتالوني.

لابورتا أعلن قبل قليل في مؤتمر صحفي أمام وسائل الإعلام، أن مجلس الإدارة اتخذ قرارًا باستمرار كومان، في ظل تبقى عقدًا في موسمه مع النادي الكتالوني (طالع التفاصيل).

وقال لابورتا: "نحن راضون عن كومان، ولهذا السبب قررنا استمراره، لقد عرفنا بعضنا البعض أكثر، ورأينا أن استمراره هو القرار الأفضل لـ برشلونة، أنا أراه مُتحمسًا للغاية، ومقتنع بأن سيكون لديه موسمًا رائعًا".

وأضاف: "كومان مُحترف للغاية، لم نتحدث عن القضايا الرياضية، تحدثنا عن القضايا الفلسفية، وكومان لا تشوبه شائبة وخاصةً في سلوكه، لقد رأينا رونالد حريصًا على العودة إلى العمل، وأتمنى أن يكون لديه موسمًا رائعًا".

وواصل: "في الماضي كانت لدي ثقة كبيرة بريكارد وجوارديولا، لقد فهمني وفهم لماذا كان لدي هذه الحاجة لمقابلته، لقد اعتذرت أيضًا إذا كنت قد أزعجه، لقد شكرني على التحدث بوضوح، لم تكن علاقتنا عميقة جدًا ولكننا نعرف الآن أين نحن، ونحن سنصنع فريقًا تنافسيًا للغاية".

اقرأ أيضًا.. برشلونة يتفاوض مع إيمرسون لتجديد عقده حتى 2026

وأردف: "كومان إذا لم يكن لديه عقد إضافي لمدة عام، كنا سنتوصل إلى نفس النتيجة، ونحن لم نناقش قضية تجديده لعام آخر، لقد تحدثنا وتناقشنا حول عدة أمور أخرى".

وردًا على "هل كومان هو رهانك أم إنك لم تجد مدرب ؟"، أجاب: "لقد كانت لدينا فترة من التفكير والتعرف على بعضنا البعض أكثر، لم يكن الأمر يتعلق بأي شيء آخر، لقد ركزنا منذ اليوم الأول معه".

وأوضح: "ليس صحيحًا أننا كنا نُريد إنهاء عقده لأننا لم يكن لدينا المال لإقالة كومان".

وأتبع: "كومان لديه شخصية رائعة، لقد قمنا بتعميق علاقتنا، ونرى المدرب متحمسًا، مع عام من الخبرة في غرفة تبديل الملابس، سنحاول أن نجعله أكثر قدرة على المنافسة".

وأنهى تصريحاته مؤكدًا أن قرار بقاء كومان جاء بإجماع أعضاء مجلس الإدارة، قائلًا: "الجميع قالوا رأيهم، وكومان هو المدرب الذي نريده للفريق الأول لـ برشلونة، نحن راضون ومقتنعون بأنه سيقودنا على طريق النجاح، بفريق عمل تنافسي للغاية".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - لابورتا: بقاء كومان أفضل لبرشلونة.. وسيقودنا على طريق النجاح في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق