اخبار برشلونة - والد أجويرو مهاجمًا جوارديولا: لم أصدق دموعه.. ويريد دائمًا أن يكون البطل!

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

هاجم والد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم الجديد بنادي ، سيرجيو أجويرو، مدربه السابق في مانشستر سيتي، بيب جوارديولا، بعد رحيله عقب نهاية الموسم الماضي.

وغادر أجويرو هداف مانشستر سيتي التاريخي برصيد 260 هدفًا في جميع البطولات التي ينافس عليها النادي الإنجليزي بعد انتهاء عقده وعدم تجديده، وبالتالي انتقل إلى برشلونة قبل أيام مجانًا.

اقرأ أيضًا | سكالوني: تواجد ميسي وأجويرو في نفس النادي يصب في مصلحة الأرجنتين

وتحدث والد أجويرو ليونيل آل كاستيلو، وانتقد جوارديولا في حواره مع إذاعة "La Red" الأرجنتيني، وقال: "كان ابني ينتظر حتى اللحظة الأخيرة للتجديد مع مانشستر سيتي، لكن ذلك لم يحدث".

وتابع: "لم يكن يعرف ما الذي سيحدث لمستقبله، كان هناك العديد من الأندية المهتمة بالتعاقد معه، آرسنال وتشيلسي، وإذا لم يبق كان يريد الانتقال إلى إيطاليا أو إسبانيا".

وأضاف: "سيرجيو سعيدًا للغاية بعد التعاقد مع برشلونة، أراه سعيدًا، لأنه كان صديقًا لميسي منذ أن كان عمره 15 عامًا، يتحدثان دائمًا، ويبدو أن ميسي سيبقى في برشلونة، لذا سيلعبان معًا".

وواصل تصريحاته: "لا أصدق دموع جوارديولا لحظة وداع أجويرو في ملعب الاتحاد، لم يكن صادقًا أبدًا مع ابني، في رأيي لم يكن يريده أبدًا في مانشستر سيتي، لأن بيب يريد أن يكون البطل في أي نادٍ يدربه أكثر من اللاعب".

وأتم: "من يوم لآخر، يغير اللاعبين في التشكيل، يغير خط الوسط، لا تعرف أبدًا ما إذا كنت لاعبًا أساسيًا أم لا، كما قال سيرجيو وفي النهاية يخبرونك بأنه لا خيار لديك سوى الرحيل".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - والد أجويرو مهاجمًا جوارديولا: لم أصدق دموعه.. ويريد دائمًا أن يكون البطل! في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق