اخبار برشلونة - سبورت: برشلونة يستعد للإعلان عن صفقة جديدة اليوم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

بعد التعاقد مع أجويرو يوم الإثنين، ثم جارسيا يوم الثلاثاء، وأخيرًا إيمرسون الأربعاء، يعتزم نادي الإعلان عن صفقة جديدة اليوم الخميس، بعد اجتماع مجلس الإدارة المقرر عقده في الثانية بعد الظهر.

بالإضافة إلى استمرارية رونالد كومان، التي سيتم الإعلان عنها اليوم، يمكن للنادي أيضًا الإعلان عن صفقة جديدة لتعزيز الأمانة والسكرتارية الفنية لبرشلونة.

صحيفة "سبورت" الإسبانية، أكدت بأن جوردي كرويف سيكون سكرتيرًا فنيًا لإدارة برشلونة، ويقوم بأعمال المدير الرياضي أيضًا، وقد وصل أمس الأربعاء إلى كتالونيا، ومن المحتمل أن يتم الإعلان عن تعيينه رسميًا خلال الساعات القادمة.

كرويف مدرب شينزن كايسا الصيني، سينفصل عنهم بطريقة ودية للغاية، والتي كانت من أولوياته في حالة الانضمام إلى برشلونة، لعلاقته القوية بالنادي.

جوردي كرويف نجل أسطورة هولندا يوهان كرويف، صرح من قبل أن والده إذا كان حيًا، سيصوت لـ خوان لابورتا، وهو ما يوصح العلاقة القوية بين رئيس نادي برشلونة وجوردي.

جوردي كرويف بدأ مسريرته المهنية بالعمل مديرًا رياضيًا في 2010 مع فريق لاناكا ثم مكابي تل أبيب الصهيوني، وبعد ذلك مدربًا للفريق في 2017/201، وفي 2018 انتقل إلى الصين إلى تشونجتشينج ليفان موسم 2018/2019، ومنتخب الإكوادور 2020، وأخيرًا في شينزن كايسا من 2020 وحتى الآن.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - سبورت: برشلونة يستعد للإعلان عن صفقة جديدة اليوم في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق