اخبار برشلونة - كادينا سير: برشلونة يضع شرطًا وحيدًا لاستمرار كومان في الموسم المقبل

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أفادت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي قرر استمرار الهولندي رونالد كومان على رأس القيادة الفنية للفريق الكتالوني الموسم المقبل.

رونالد كومان ارتبط بالرحيل عن برشلونة بنهاية الموسم المنصرم، لكنه سيواصل موسمًا إضافيًا على مقاعد بدلاء البلوجرانا.

طالع أيضًا.. سكاي: برشلونة يضع اللمسات الأخيرة على عقد ميسي الجديد

ألمح رئيس نادي برشلونة خوان لابورتا بالفعل إلى أن كومان سيواصل قيادة فريق برشلونة، وسيتم الإعلان رسميًا خلال أسبوع، وذلك حسب ما أكدت إذاعة كادينا سير الإسبانية.

وأكدت التقارير الإسبانية، أن برشلونة يجدد الثقة في كومان على الاستمرار لموسم آخر، ولكن بشرط، وهو أن يلعب الهولندي كرة قدم أكثر هجومية.

ونجح كومان في تطبيع خطة 3/4/3 الدفاعية في النصف الثاني من الموسم الماضي، لكن هذا لا يعجب الرئيس والإدارة الرياضية في النادي.

ووجه لابورتا النصيحة لـ كومان، باللعب 4/3/3 المعتادة لـ برشلونة، والتي يمكن أن تضيف للفريق مع الصفقات الجديدة هذا الصيف.

برشلونة تعاقد رسميًا مع أجويرو وإريك جارسيا، وأخيرًا إيمرسون العائد من بيتيس، لكن هناك أيضًا صفقات محتملة تتمثل في فينالدوم وممفيس ديباي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - كادينا سير: برشلونة يضع شرطًا وحيدًا لاستمرار كومان في الموسم المقبل في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق