اخبار برشلونة - أجويرو يضحي بـ17 مليون يورو من أجل برشلونة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أفادت تقارير صحفية إسبانية، أن الدولي الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، قدم تضحية كبيرة من أجل الانتقال إلى ، وتخفيض راتبه السنوي.

برشلونة أعلن تعاقده مع أجويرو قبل أيام قليلة، ليعود سيرجيو إلى الدوري الإسباني من جديد، بعد نهاية عقده مع مانشستر سيتي الذي انتقل إليهم في 2011 من أتلتيكو مدريد.

طالع أيضًا | أجويرو: لم أتردد في انتقالي إلى برشلونة.. وأتوقع بقاء ميسي

صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أفادت أن سيرجيو أجويرو وافق على راتب قليل للغاية، مقارنة بما كان يحصل عليه في مانشستر سيتي.

ضحى أجويرو بـ17 مليون يورو، من أجل الانتقال إلى برشلونة ووافق على راتب 6 ملايين يورو، بعدما كان يحصل على 23 إجمالياً في مانشستر سيتي.

صاحب الـ33 عامًا، يرى بأن اللعب لـ برشلونة في ذلك الوقت أهم، واتفق مع إدارة النادي على أن الراتب الأساسي سيكون 6 ملايين، مع المتغيّرات التي ترتبط بتسجيل الأهداف وتحقيق الألقاب.

وأشارت الصحيفة إلى أن أجويرو كان لديه عروض من أندية أخرى، ويوفنتوس كان الأقرب، لكن الأرجنتيني وافق على الانتقال إلى برشلونة من أجل اللعب مع وحلم ارتداء قميص البلوجرانا.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - أجويرو يضحي بـ17 مليون يورو من أجل برشلونة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق