اخبار برشلونة - بيانيتش يقرر الرحيل عن برشلونة والعودة إلى إيطاليا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أفادت تقارير صحفية إسبانية، أن الدولي البوسني ميراليم بيانيتش لاعب وسط ، قرر الرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية.

بيانيتش انضم إلى برشلونة في صفقة تبادلية مع آرثر ميلو الذي انتقل إلى يوفنتوس، لكن البوسني لم يحصل على الدقائق الكافية الموسم المنصرم مع المدرب رونالد كومان.

طالع أيضًا.. بن عطية: لم أتفاجأ بمجيء أليجري.. وأتمنى عودة بيانيتش إلى يوفنتوس

صحيفة "سبورت" الإسبانية، أفادت أن بيانيتش لا يثق من الاستمرارية مع رونالد كومان، لذا فهو منفتح على البحث عن فريق جديد، ويفضل العودة إلى الدوري الإيطالي.

يوفنتوس وإنتر ميلان أبرز الفرق التي ترغب في ضم اللاعب البوسني، فالبيانكونيري بعد عودة أليجري، عزز فرص حصوله على خدمات بيانيتش الذي قدم مستويات ممتازة مع ماكس خلال فترة وجوده.

أما فيريد تعزيز وسط ملعبه، ويعتقد النيرازوري أن ميراليم الذي لعب لـ روما ويوفنتوس في الكالشيو، سيكون هو الحلقة المفقودة.

بدأت المحادثات الآن بين وكلاء بيانيتش وبرشلونة بالفعل، والطرفان يبحثان عن حل لمستقبل اللاعب البوسني، والأكثر من ذلك، إذا استمر كومان في تدريب الفريق، لا توجد أي فرصة لاستمرار لاعب يوفنتوس السابق.

وأشارت التقارير إلى أن بيانيتش لديه عروض من إنجلترا، وتحديدًا تشيلسي بطل أوروبا، لكن تفضيلات اللاعب واضحة وهي العودة إلى إيطاليا.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - بيانيتش يقرر الرحيل عن برشلونة والعودة إلى إيطاليا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق