اخبار برشلونة - بيدري: ميسي وحده القادر على حسم مستقبله.. ولا يمكنني التعليق على مصير كومان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يتمنى بيدري جونزاليس، لاعب الشاب، بقاء النجم الأرجنتيني في صفوف الفريق، ورفض التعليق على مستقبل مدربه رونالد كومان.

وقال بيدري إن ميسي عادة ما يقدم له النصيحة وأن علاقته به جيدة جدًا، متحدثًا في تصريحات لإذاعة "كادينا سير" الإسبانية.

وبشأن مستقبل ليونيل ميسي الذي ينتهي عقده في نهاية يونيو الجاري، أكد بيدري: "أتمنى أن يواصل ميسي اللعب معنا، أتمنى أن يستمر، لكن هذا قراره، هو وحده القادر على فعل ذلك".

وأضاف: "أخبرني ميسي أن أحاول الوصول إلى المنطقة بشكل أكبر، لأنه يمكن أن تأتي هجمة مرتدة للفريق ويكون لي دورًا فيها، وإذا نصحك لاعب في العالم فعليك الاستماع إليه".

اقرأ أيضًا.. كومان يستعد لتوقيع عقد جديد مع برشلونة وتخفيض راتبه

وتابع بيدري: "اللعب مع ميسي يجعلك لاعبًا أفضل، أنا وكل من يلعب بجانبه، أحاول دائمًا البحث عنه وأحيانًا إذا لم تكن التمريرة جيدة فهو يتأكد من أنها كذلك، لأنها قادرة على الذهاب للاعبين أو ثلاثة في حركة واحدة".

واعترف بيدري بأنه استفاد من أسبوع الإجازة الذي منحه إياه كومان قبل نهاية الموسم، مواصلًا: "ممتن لوجودي مع العائلة، لقد حصلت على قسط من الراحة وسأعود جاهزًا، لكن لو طلبوا مني أن ألعب، لكنت لعبت".

كما أعرب بيدري عن تقديره لوضع كومان، قائلًا: "أشكر رونالدو على الدقائق والثقة التي منحها لي هذا الموسم، لكن مستقبله يجب أن يقرره النادي، لا يمكنني التدخل في ذلك".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - بيدري: ميسي وحده القادر على حسم مستقبله.. ولا يمكنني التعليق على مصير كومان في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق