اخبار برشلونة - جارسيا بعد العودة إلى برشلونة: حلمي تحقق.. والمقارنة مع بيكيه غير ممكنة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجديد، إريك جارسيا، بأنه يشعر بالسعادة بعد العودة من جديد إلى العملاق الكتالوني بعد غياب 4 سنوات.

وعاد جارسيا إلى برشلونة بعد الرحيل في عام 2017 إلى مانشستر سيتي، لكنه وقع على عقود العودة من جديد لمدة 5 سنوات صباح اليوم لينتهي عقده في يونيو 2026.

اقرأ أيضًا | لابورتا يوضح مصير ميسي وكومان ويؤكد: هناك المزيد من الصفقات في برشلونة

إريك جارسيا

وتحدث الإسباني في مؤتمره الصحفي منذ قليل، وقال: "بادئ ذي بدء، أشكر الرئيس (جوان لابورتا) وجميع الأشخاص الذين ساهموا في عودتي على مدار الأشهر الماضية، لأنه حلم وتحقق وهدفي كان فقط العودة إلى برشلونة وتقديم كل شيء من أجل النادي".

وتابع: "كان حلمي هو أن ألعب مع الفريق الأول في برشلونة والتواجد في غرفة اللاعبين، آمل عندما يبدأ الموسم أن تكون الجماهير في المدرجات وأراه في ".

وأضاف: "هناك مشروع تحضر له الإدارة في برشلونة يتضمن تواجد لاعبين خبرة وآخرين شباب، والمقارنة مع غير ممكنة لأنه قلب دفاع في السنوات العشر الماضية ولكني ما زلت أبدأ مسيرتي الفنية".

وواصل: "لم أتردد فور أبلغتني الإدارة بأنهم يريدون التوقيع معي بعد نجاحهم في الانتخابات، أريد الفوز هنا مع برشلونة وهذه هي عقليتي ورحيلي عن الفريق بسبب أن بعض المسئولين السابقين لم يوكنوا واثقين في لاعبي أكاديمية لا ماسيا وفضلوا عرض مانشستر سيتي وسعيد بتجربتي معه".

وعن علاقته مع فاتي: "جيدة جدًا، أريد اللعب معه في كامب نو، في الموسم الماضي تعرض للإصابة لكنه سيعود كما كان في أقرب وقت ممكن وفي أفضل مستوى".

وجوارديولا: "مدرب رائع، ممتن لكل ما قام به بيب معي والثقة التي منحني إيها عند انتقالي إلى مانشستر سيتي، يركز على التكتيكات مع اللاعبين ولهذا السبب نجح سواء هنا أو هناك".

وأتم: "يجب أن أكون مستعدًا لما يطلبه مني المدرب، المنافسة ستكون قوية للغاية وعلينا أن نحسن من أدائنا وسعيد للغاية بمستوى أروخو ومينجيزا وإذا لعبنا معًا سيكون الأفضل بالنسبة لبرشلونة".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - جارسيا بعد العودة إلى برشلونة: حلمي تحقق.. والمقارنة مع بيكيه غير ممكنة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق