اخبار برشلونة - لابورتا يوضح مصير ميسي وكومان ويؤكد: هناك المزيد من الصفقات في برشلونة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عبر رئيس نادي ، جوان لابورتا، عن سعادته بعد توقيع العقود الرسمية مع مدافع نادي مانشستر سيتي السابق، إريك جارسيا، والعودة إلى العملاق الكتالوني.

وأعلن برشلونة عن التعاقد مع جارسيا صباح اليوم، الثلاثاء، لمدة 5 سنوات لينتهي عقده في "" مع نهاية يونيو 2026 بقيمة شرط جزائي قيمته 400 مليون يورو. (طالع التفاصيل)

— FC Barcelona (@FCBarcelona_cat)

وتحدث لابورتا عن جارسيا في المؤتمر الصحفي منذ قليل، وقال: "شكرًا لكل الحضور، إنه ليوم مميز للغاية ومتأكد من أنه سيكون تاريخيًا".

وتابع: "إريك شاب وناضج وعاد إلينا لمحاولة مساعدتنا في تحقيق أهدافنا، شكرًا لإيفان دي لابينيا على الجهود التي بذلها من أجل عودة جارسيا".

وأضاف: "في الحملة الانتخابية لم نتحدث عن تعاقدنا مع جارسيا لأننا كنا نعلم أنه سيعود، ونجحنا في استعادته مرة أخرى كأنه لم يغادر أبدًا".

وواصل تصريحاته: "إريك لاعب يتحلى بعقلية الفوز ومستواه مرتفع للغاية ويعرف جيدًا ما هو مطلوب في برشلونة وأسلوب الفريق مع يوهان كرويف، لذلك فهي صفقة ناجحة للغاية".

— FC Barcelona (@FCBarcelona_cat)

وبسؤاله عن موقف ميسي من التجديد، قال: "نحن نتحدث مع ليو، المفاوضات تسير بشكل جيد، والتجديد معه لا يتوقف على أرصدة النادي والحسابات المالية ونهايتها".

واستمر: "لدينا خطط مسبقة بالفعل لتجديد عقد ميسي، كما أكد أجويرو بأنهما يرغبا في اللعب سويًا، الأمر ليس مرتبطًا بالمال من جانب ليو، فهو يتفهم موقف برشلونة، يريد فقط فريق قادر على المنافسة بالبطولات والفوز ولذلك نقوم بهذه الصفقات".

وعن الراحلين عن الفريق: "يجري العمل على كل شيء، نحن نتعاقد مع الصفقات الجديدة بناءً على رؤيتنا لمن سيرحل عن برشلونة".

وأكمل: "كما قلت من قبل الخسارة ستكون لها عواقب في برشلونة خلال فترتي، هناك مستوى مطلوب من الفريق ولذلك نقوم بإجراء بعض التغييرات وستكون هناك المزيد من الصفقات المميزة التي تمتلك المزيد من الخبرة لأننا نريد لاعبين قادرين على تحسين حالتنا وهناك من هم متحمسون للتواجد هنا لأننا برشلونة الذي يمتلك تاريخًا كبيرًا وبالتأكيد ستكون هناك أخبار جديدة في الأسبوع المقبل".

وعن مستقبل كومان: "نحن في فترة تفكير ولا يمكنني الاستمرار في الإفصاح عما نفكر به، أشعر براحة كبيرة مع رونالد ونعمل على الوصول لأفضل الحلول التي ترضي النادي لكنني أميل إلى بقاءه".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - لابورتا يوضح مصير ميسي وكومان ويؤكد: هناك المزيد من الصفقات في برشلونة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق