اخبار برشلونة - برشلونة يخطط لتجديد عقد ديمبلي 5 سنوات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أفادت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي بدأ المفاوضات مع الدولي الفرنسي عثمان ديمبلي مهاجم الفريق، لتجديد عقده الذي يقترب من النهاية.

وينتهي عقد ديمبلي بنهاية الموسم المقبل، في يونيو 2022 وأوضحت العديد من التقارير، أن النادي الكتالوني ينوي استمرار عثمان.

طالع أيضًا.. 3 وجهات محتملة لـ ديمبلي حال رحيله عن برشلونة

ديمبلي عانى منذ وصوله إلى برشلونة قادمًا من بوروسيا دورتموند في 2017، بسبب عدم الالتزام والإصابات الكثيرة، لكنه شارك الموسم الماضي بصفة أساسية في معظم المباريات.

صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أكدت بأن برشلونة يخطط لتمديد عقد ديمبلي لمدة 5 مواسم، على الرغم من أنه قبل أشهر كان قريبًا من الرحيل والنادي يستمع للعروض المقدمه له.

الآن أعاد برشلونة اللاعب على طاولة اهتماماته بعد أن حصل على ثقة الرئيس خوان لابورتا، ويعتبره قطعة أساسية من مشروع برشلونة، لأنه لايزال صغيرًا في السن (24 عامًا)، وخلال 4 سنوات مع النادي الكتالوني، كان مؤثرًا في بعض المباريات.

ديمبلي هذا الموسم شارك في 44 مباراة وسجل 11 هدفًا، رغم أن الإصابات كانت لاتزال تطارده، لكنه كان أساسيًا بالنسبة للمدرب رونالد كومان.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - برشلونة يخطط لتجديد عقد ديمبلي 5 سنوات في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق