اخبار برشلونة - صراع بين برشلونة ومانشستر يونايتد على جوهرة روسية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يأمل نادي الإسباني في حسم صفقة روسية مميزة على حساب مانشستر يونايتد الإنجليزي.

سيرجي بينيايف، المهاجم البالغ من العمر 16 عامًا، والذي يُنظر إليه في روسيا على أنه جوهرة كرة القدم العظيمة، قد يكون قريبًا من التوقيع مع برشلونة.

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، نقلًا عن "سبورت إكسبريس"، فإن نادي برشلونة يدرس ضم مهاجم تشيرتانوفو لتركه على سبيل الإعارة إلى خيمكي، الفريق الروسي.

اقرأ أيضًا | رسميًا.. ديباي يعلن رحيله عن ليون

برشلونة ليس هو الفريق الوحيد الذي يريد بينيايف، حيث سبق وراقب مانشستر يونايتد المهاجم الشاب، والذي ظهر في النادي الإنجليزي في فبراير 2019.

سيرجي بينيايف وبوجبا

ومع ذلك، لم يتمكن مانشستر يونايتد من ضم بينيايف، حيث أنه لم يبلغ 18 عامًا بعد (السن القانوني)، وهو أمر يدور في ذهن برشلونة أيضًا، ومن ثم فهم يفكرون في ضمه وتركه على سبيل الإعارة لفريق مثل خيمكي، من فئة أعلى من تشيرتانوفو، الذي أبرم معهم عقدًا حتى يونيو 2022.

في 30 مباراة لعبها لناديه الحالي، سجل سيرجي بينيايف هدفين، وكان أصغر لاعب يظهر مع الفريق بعمر 15 عامًا و9 أشهر و10 أيام.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - صراع بين برشلونة ومانشستر يونايتد على جوهرة روسية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق