اخبار برشلونة - كلاسيكو مُحتمل بين ريال مدريد وبرشلونة في السوبر الإسباني

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اقترب الدوري الإسباني من نهايته، وتم تحديد الفرق الأربعة التي ستلعب كأس السوبر الإسباني العام المقبل.

ويلعب كأس السوبر الإسباني 4 فرق، وهم الأول والثاني في الدوري، وطرفي نهائي كأس ملك إسبانيا، والذي فاز به على حساب أتلتيك بلباو.

صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أشارت إلى أن هناك كلاسيكو محتمل في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني الموسم المقبل، بعدما تم تحديد الفرق التي ستلعب البطولة.

طالع أيضًا.. راديو كتالونيا: برشلونة يقرر إقالة كومان بنهاية الموسم

في حالة فوز أتلتيكو مدريد بالدوري الإسباني سيواجه أتلتيك بلباو وصيف كأس ملك إسبانيا، وستكون هناك مواجهة بين الثاني أمام برشلونة بطل الكأس.

وفي حالة أن ريال مدريد حقق لقب الدوري الإسباني، سيواجه برشلونة نظيره أتلتيكو مدريد الذي سيحتل المركز الثاني، بينما يلتقي النادي الملكي بـ أتلتيك بلباو.

تنص لوائح البطولة أن الأول في الدوري يواجه وصيف الكأس، بينما بطل الكأس يواجه صاحب المركز الثاني في الدوري، وفي النسخة الأخيرة، تم إجراء قرعة، وذلك لأنه تعذر لعب نهائي كأس الملك بين أتلتيك بلباو وريال سوسيداد، قبل موعد بطولة السوبر.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - كلاسيكو مُحتمل بين ريال مدريد وبرشلونة في السوبر الإسباني في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق