اخبار برشلونة - كومان: فرص برشلونة في التتويج بالليجا ضئيلة.. وأرقامنا تقترب من مانشستر سيتي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اعترف المدرب الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لنادي ، أنّ فرص تتويج فريقه بلقب الدوري الإسباني هذا الموسم "ضئيلة"، وذلك خلال حديثه لوسائل الإعلام قبل مباراة سليتا فيجو.

برشلونة يستقبل سليتا فيجو، مساء غدًا الأحد، على ملعب ""، ضمن لقاءات الجولة السابعة والثلاثين من .

برشلونة يحتل المركز الثالث في سلم ترتيب الليجا، برصيد 76 نقطة، قبل جولتين من نهاية الموسم، ويحتاج إلى الفوز في المباراتين القادمتين، مع هزيمة المُتصدر أتلتيكو مدريد وصاحب المركز الثاني .

وبسؤاله "إلى أي مدى هُناك تفاؤل حول إمكانية الفوز باللقب؟"، أجاب: "الشيء المهم هو الإيمان والمتابعة والفوز بالمباريات التي نحتاجها".

وأضاف: "نظرًا للنتائج الأخيرة، فإن فرصنا في تحقيق الفوز بالليجا ضئيلة، ولكن نحن علينا استمرار تحقيق الفوز حتى النهاية".

اقرأ أيضًا.. كومان: أريد الاستمرار مع برشلونة.. وأشعر بدعم اللاعبين

وردًا على "هل سيتم الحكم عليك بسبب لقب الليجا؟"، أوضح: "عليك تحليل موسمنا بالكامل، وكيف كان الفريق والصعوبات التي واجهناها".

وتابع: "نحن لم نتخل أبدًا عن الليجا، لقد كُنا متأخرين بـ12 أو 13 نقطة، وبذلنا جهدًا كبيرًا، وأتلتيكو مدريد أهدر نقاطًا عديدة، ولكن في مباراة غرناطة على وجه الخصوص فقدنا فرصة عظيمة".

وأكمل: "لا أشعر بخيبة أمل من اللاعبين، الموسم بأكمله كان صعبًا، هُناك خمسة أو ستة لاعبين غابوا عن 35 أو 40 مباراة في جميع المُسابقات، لقد تعاقدنا مع لاعب واحد فقط، ودائمًا كان لدينا العديد من المحاولات".

— Btolat.com (@Btolat)

واستكمل: "علينا الاستعداد للمباراتين القادمتين، والمُشجعون رأوا فريقًا قدم مُباريات رائعة، لقد أثبتنا لهم أننا فريق جائع، هذا الفريق لديه مُستقبل، إذا تمكنا من إبرام التعاقدات التي نريدها يُمكننا اتخاذ الخطوة التالية".

واسترسل: "يُمكن للجماهير أن تكون متحمسة بشأن الفريق الموسم المقبل، فقط بايرن ميونخ سجّل أهدافًا أكثر منّا في أوروبا، وأرقامنا تقترب من مانشستر سيتي في خلق الفرص".

وأتم تصريحاته قائلًا: "لدينا عقلية جيدة، لن أتحدث عن ما يتعين على بعض اللاعبين فعله وتحسّينه، يجب علي احترام اللاعبين الذين أملكهم الآن، هُناك مباراتان في انتظارنا ويجب علينا محاولة الفوز بهما".

رونالد كومان

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - كومان: فرص برشلونة في التتويج بالليجا ضئيلة.. وأرقامنا تقترب من مانشستر سيتي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق