اخبار برشلونة - رسميًا | بسبب دوري السوبر الأوروبي.. يويفا يفتح تحقيقًا ضد برشلونة وريال مدريد ويوفنتوس

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" عن فتح تحقيق تأديبي ضد الأندية الثلاثة المستمرة في بطولة دوري السوبر الأوروبي وهي ، ويوفنتوس.

وكانت أندية برشلونة وريال مدريد ويوفنتوس قد أعلنت استمرارها في المشاركة ببطولة دوري السوبر الأوروبي، رغم انسحاب 9 أندية كانت مشاركة في تأسيس تلك المسابقة في أبريل الماضي.

الأندية المنسحبة من المشاركة في دوري السوبر الأوروبي هي ، مانشستر سيتي، مانشستر يونايتد، تشيلسي، آرسنال، توتنهام، ، ميلان، أتلتيكو مدريد.

اقرأ أيضًا.. برشلونة وريال مدريد ويوفنتوس يصدرون بيانًا للرد على تهديدات يويفا بشأن دوري السوبر الأوروبي

وأصدر "يويفا" بيانًا رسميًا عبر موقعه الإلكتروني جاء كالتالي:

"وفقًا للمادة 31، بند 4، من لوائح الانضباط الخاصة بالاتحاد الأوروبي لكرة القدم، تم تعيين لجنة مفتشي الاتحاد الأوروبي للأخلاقيات والتأديب اليوم لإجراء تحقيق تأديبي بشأن انتهاك محتمل للإطار القانوني للاتحاد الأوروبي لكرة القدم من قبل أندية برشلونة، ريال مدريد ويوفنتوس فيما يتعلق بذلك المشروع الذي يسمى دوري السوبر الأوروبي".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - رسميًا | بسبب دوري السوبر الأوروبي.. يويفا يفتح تحقيقًا ضد برشلونة وريال مدريد ويوفنتوس في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق