اخبار برشلونة - إذاعة كتالونية: برشلونة غاضب من نيمار بعد التمديد مع باريس سان جيرمان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يشعر نادي بالغضب بعد إعلان باريس سان جيرمان عن تمديد عقد جناح الفريق الأول لكرة القدم، دا سيلفا، رسميًا حتى يونيو 2025.

وكان اسم نيمار قد ارتبط خلال الأشهر الماضية بإمكانية العودة إلى برشلونة مرة أخرى، وكان هناك ممثلًا للنادي الكتالوني في "باريس" قبل شهر للحديث عن انتقال البرازيلي إلى "".

عودة نيمار كانت فكرة قوية داخل برشلونة خاصة رئيس النادي الحالي، جوان لابورتا، لكن اللاعب قرر في النهاية البقاء في فرنسا لمدة 4 سنوات أخرى ليكون نجم مشروع باريس سان جيرمان المقبل وتنتهي آمال برشلونة في التعاقد معه.

اقرأ أيضًا.. سيميوني: إشبيلية سينضم للمنافسة على إذا فاز على

وقضى ممثل برشلونة يومًا كاملًا في "باريس" مع نيمار لمعرفة خططه في المستقبل، ووفقًأ للمعلومات التي كشفت عنها إذاعة "راك 1" الكتالونية، أبدى البرازيلي رغبة في العودة من جديد لأنه لم يجد مشروع رياضي قوي في باريس سان جيرمان.

لهذا السبب يشعر نادي برشلونة بالغضب والاستغلال والإحباط بمجرد الإعلان الرسمي من قبل باريس سان جيرمان عن تمديد عقد نيمار.

مع استبعاد خيار نيمار، يواصل برشلونة العمل على تعزيز الفريق للموسم المقبل وسنرى أي اللاعبين سينتهي بهم المطاف إلى "كامب نو" في الميركاتو الصيفي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - إذاعة كتالونية: برشلونة غاضب من نيمار بعد التمديد مع باريس سان جيرمان في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق