اخبار برشلونة - التحقيقات تكشف مفاجأة جديدة في وفاة مارادونا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

لم تتوقف المستجدات في أسباب وفاة أسطورة كرة القدم الأرجنتيني دييجو أرماندو ، رغم مرور ما يقارب أكثر من خمسة أشهر على وفاته.

تم إعلان وفاة مارادونا بعمر 60 عامًا في الساعة 1.15 مساءً في 25 نوفمبر 2020، بعد محاولة 45 دقيقة لإنعاشه.

وكان طبيبه ليوبولدو لوك قد طلب سيارة إسعاف في منتصف النهار، لكن الخبراء الذين يعدون تقريرًا للمدعين العامين الذين يترأسون تحقيقًا في القتل غير المتعمد، حددوا وقت وفاته بين الساعة 4 صباحًا والسادسة صباحًا، حسب التقارير.

وتوفي دييجو مارادونا أثناء نومه وبقي غير مكتشف لمدة تصل إلى 8 ساعات، وفقًا لما قاله مجلس طبي للمدعين.

ومن المقرر أيضًا أن تؤكد اللجنة الطبية المكونة من 20 فردًا أن وفاته كانت ناجمة عن مرض قلبي موجود مسبقًا ولم يتم علاجه بشكل صحيح، بحسب ما كشفت صحيفة "ذا صن" البريطانية.

وتزعم وسائل الإعلام الأرجنتينية أنه سيتم وصف طبيب مارادونا بعد أن أصيب نجم السابق بجلطة دموية في المخ بأنهم "مهمل وغير كفء".

الدكتور لوك هو من بين سبعة أشخاص يخضعون للتحقيق، في وفاة أسطورة نابولي السابق (طالع التفاصيل)، وهو ينفي ارتكاب أي مخالفة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - التحقيقات تكشف مفاجأة جديدة في وفاة مارادونا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق