اخبار برشلونة - كومان: برشلونة سيتوج بـ الدوري الإسباني في حالة واحدة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يرى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ، رونالد كومان، أنه ما زال هناك فرصة أمام العملاق الكتالوني للفوز ببطولة الدوري الإسباني رغم الهزيمة المفاجئة أمام غرناطة.

وسقط برشلونة أمام غرناطة في مباراة الخميس الماضي، بهدف مقابل هدفين في ملعب "" وفقد فرصة صدارة الترتيب والتفوق على منافسيه أتلتيكو مدريد وريال مدريد.

اقرأ أيضًا.. تعرف على قائمة برشلونة لمباراة فالنسيا

وتحدث كومان عن مباراة فالنسيا يوم غدًا في مؤتمره الصحفي، وقال في البداية: "علينا تصحيح بعض الأخطاء الدفاعية، هدفنا في كل مباراة هو الفوز".

وتابع: "بالطبع هناك هدفان قد اهتزت بهما شباكنا أمام غرناطة وهو أمر مفاجئ خاصة وأنهم لم يصنعوا الكثير من الفرص نظرًا لاعتمادنا على أسلوب دفاعي يحتاج لمدافعين أكثر من مهاجمي المنافس، ولكن علينا إغلاق المساحات حتى لا يستغلوها ويهددون مرمانا".

وأضاف: "غدًا مباراة حاسمة، لكن أيضًا هناك مباريات صعبة أمام أتلتيكو مدريد وريال مدريد كذلك إشبيلية يوم الإثنين، نحن نتحدث كفريق، صحيح نشعر بخيبة أمل بعد الهزيمة الأخيرة ولكن علينا التركيز والفوز من جديد لأنه لا توجد مباراة سهلة".

وواصل تصريحاته: "كمدرب أتحمل المسئولية كاملة عن الفريق، سواء التشكيل أو التغييرات، ربما نكون قد فشلنا في مباراة، ولكني مقتنع بأنه إذا فزنا في المباريات الخمس الأخيرة سنكون أبطالًا، نحن بحاجة إلى جميع اللاعبين أصحاب الخبرة في تلك المرحلة الصعبة، حيث سنواجه منافسين يرغبون في تفادي الهبوط لمساعدتنا ولمساعدة اللاعبين الشباب الذين يحتاجون إلى التطور".

واستمر: "ندرك جيدًا أننا في بطولة قوية، وهذا ما يظهره الصراع الرباعي على قمة الدوري الإسباني، وبالتأكيد ستتعرض للخسارة في بعض المباريات، ولكننا أمام غرناطة لم نكن سيئين، فقط كنا نحتاج إلى تسجيل الهدف الثاني وإذا فعلنا لما خسرنا كما كان الحال أمام ، عندما تعتقد أنك مستحوذ على المباراة وتثق في نفسك كثيرًا تتعرض للخطر".

وعن عملية المداورة في التشكيل أمام غرناطة ومشاركة أومتيتي واستبعاد بيدري، قال: "هي قرارات فنية، لأن لدينا العديد من المباريات ولم يرتاح بيدري كثيرًا وكان بحاجة لها وإذا لم يحصل على الراحة لن يكمل الموسم بالمستوى الأمثل".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - كومان: برشلونة سيتوج بـ الدوري الإسباني في حالة واحدة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق