اخبار برشلونة - كومان: نجاحاتي مع برشلونة عندما كنت لاعبًا ساعدتني الآن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

علق رونالد كومان المدير الفني الهولندي لنادي الإسباني، على مشاركة الخماسي الشاب في تشكيل الفريق هذا الموسم.

برشلونة أشرك موريبا وبيدري وفاتي هذا الموسم والثلاثي في سن الـ18 عامًا، والثنائي أصحاب الـ21 عامًا، مينجيزا وريكي بويج.

طالع أيضًا.. كومان: ميسي كان ملتزمًا رغم مشاكله مع بارتوميو.. وطلبت من دي يونج تسجيل 10 أهداف في الموسم

وفي مقابلة مع صحيفة "تيليخراف" الهولندي، سُئِل كومان، هل كان ظهور الخماسي الشاب بسبب عدم التعاقد مع لاعبين في الميركاتو؟.

وأجاب كومان: "لم يكن الأمر مختلفًا بالنسبة لهؤلاء الرجال، كنت أفكر في الدفع بهم بالفعل، لقد حاولنا القيام ببعض التغييرات".

وأضاف: "لا يوجد الكثير من المدربين في تاريخ برشلونة الذين دفعوا بشباب يبلغون من العمر 18 عامًا بهذا العدد في موسم واحد، لكنني أعلم أكاديمية لاماسيا جيدًا، ولا أخاطر بأي لاعب شاب إلا بعد التأكد من قدرته على التحمل".

وأردف: "أنا محظوظ لأنني حققت نجاحات مع برشلونة عندما كنت لاعبًا، والبعض يرى أنني أعرف النادي جيدًا، والدفع باللاعبين الشباب الهدف منه هو المستقبل".

وعن تغيير الخطة واللعب بـ3 مدافعين، قال كومان: "لا أتردد في تغيير أي شيء، أدفع دائمًا بما يساعد فريقي، أشعر براحة أكبر مع هذه الخطة، وكذلك اللاعبون، وأتمنى أن نواصل التطوّر حتى نهاية الموسم بهذه الطريقة".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - كومان: نجاحاتي مع برشلونة عندما كنت لاعبًا ساعدتني الآن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق