اخبار برشلونة - خالد الغندور: الزمالك ملوك الصالات في مصر.. والأهلي سيخسر مبارياته المقبلة في الدوري

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد خالد الغندور، نجم الزمالك الأسبق، أن فريق كرة اليد بالنادي الأبيض، هم ملوك كرة الصالات في والوطن العربي.

فاز فريق يد الزمالك على يد الأهلي في المباراة الفاصلة التي جمعت بينهما مساء الإثنين، لتحديد بطل دور المحترفين لكرة اليد، بنتيجة 18 – 17.

أقرأ ايضًا.. محمود البنا: تحكيم قمة الأهلي والزمالك أصعب من مباريات إفريقيا

أضاف خالد الغندور خلال تقديمه برنامج زملكاوي المُذاع عبر قناة الزمالك: "قولًا واحدًا نحن ملوك كرة الصالات في مصر والوطن العربي، الزمالك فريق كرة يد في الوطن العربي".

تابع: "أمس كانت صدمة بعد خسارة مباراة القمة، أقول للاعبي للزمالك لا تغيروا ولا تشعروا أن لاعبي كرة اليد بتموت نفسها في الملعب ولا تأخذ أموال".

وواصل: "أمس لم يكن لدينا نقص عددي والأهلي كان لديه 8 غيابات، الكل لا يصدق ما يحدث".

استكمل: "شكرًا لكرة اليد، كنا نحمل هم مباراة كرة اليد لأننا خسرنا بأداء في الشوط الأول غير متوقع بالمرة في ظل غياب 8 لاعبين من الأهلي، شخصيًا اتعرضت للتريقه من جمهور السوشيال ميديا على الله يا أحمد مجاهد تأجل مباراة القمة".

اختتم: "أقول للاعبي الزمالك الدوري ما زال طويل جدًا، الأهلي سيخسر نقاط في المباريات المقبلة بسبب توالي المباريات وأمامه لقاءات في إفريقيا الدوري ما زال في الملعب".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - خالد الغندور: الزمالك ملوك الصالات في مصر.. والأهلي سيخسر مبارياته المقبلة في الدوري في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق