اخبار برشلونة - كادينا سير: إدارة برشلونة منزعجة من كومان بسبب مباراة الكلاسيكو

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تشعر إدارة نادي بالإزعاج من تصريحات المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، رونالد كومان، المتواصلة ضد التحكيم الإسباني وتقنية الـ VAR بعد مباريات كثيرة.

كانت آخر شكاوى كومان بعد نهاية أمام والتي خسرها الفريق الكتالوني بهدفين مقابل هدف في ملعب "ألفريدو دي ستيفانو"، حيث كان يرى أن هناك ركلة جزاء غير محتسبة لصالح، مارتن برايثوايت، بسبب خطأ من، .

اقرأ أيضًا..  عن غضب كومان: الحكم لم يحتسب ركلة جزاء لبرشلونة لأنها ليست كذلك!

ولكن بحسب إذاعة "كادينا سير" الإسبانية، ترى الإدارة أن المشكلة ليست في التحكيم ولا يجب على المدرب التركيز على قرارات الحكام في كل مباراة".

وأصبحت الإدارة غير واثقة من قدرة الفريق في الفوز بالثنائية وحصد لقبي الدوري الإسباني وكأس ملك إسبانيا هذا الموسم مع كومان.

الجدير بالذكر أن إدارة برشلونة الجديدة برئاسة، جوان لابورتا، لا تفضل استمرار كومان بالموسم المقبل وهذا ما أشار إليه الرئيس في أكثر من لقاء صحفي قبل النجاح في الانتخابات ببداية مارس الماضي.

شاهد ركلة جزاء برايثوايت غير المحتسبة أمام ريال مدريد

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - كادينا سير: إدارة برشلونة منزعجة من كومان بسبب مباراة الكلاسيكو في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق