اخبار برشلونة - كورتوا: دافعنا جيدًا أمام ميسي.. وكنا محظوظين بالعارضة!

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تحدث حارس مرمى تيبو ، عن فوزهم في كلاسيكو الأمس أمام ، في بطولة الدوري الإسباني.

وتلاقى الفريقان في الجولة الثلاثين من البطولة في ملعب ألفريدو دي ستيفانو، حيث فاز ريال مدريد بهدفين مقابل هدف.

وقال كورتوا في تصريحات نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "نحن سعداء جدًا، كان الشوط الثاني معقدًا للغاية بالنسبة لنا، لم نتمكن من إنهاء المباراة مبكرًا، كما أن الوقت لم يساعدنا لكننا تحملنا، يعرف فريقنا كيف يقاتل وهذا ما فعلناه اليوم".

وأضاف: "مع دخول تغير الأمر، ومع تسجيل الهدف في الدقيقة 60 زاد الأمر تعقيدًا بالنسبة لنا، في النهاية كنا محظوظين بالعارضة، لكن هذا أمر مهم".

العارضة تحرم موريبا من هدف قاتل أمام ريال مدريد

وواصل: "المدرب دائمًا ما يقول لنا أن الفريق ليس 11 لاعبًا فقط على أرض الملعب، أظهرنا أننا فريق متماسك، ونفوز في المباريات المهمة، لقد قطعنا خطوة كبيرة، لكن هناك مباراة العودة ضد ، ثم خيتافي، هو أمر لا يقل أهمية".

واستمر: "نعلم أن مستمرة حتى النهاية، يمكننا جميعًا الحصول على النقاط، عليك أن تستمتع اليوم، ولكن عليك مواصلة ما تفعله".

وعن صيام ميسي التهديفي في ، قال كورتوا: "ليونيل يمثل مصدر تهديد ويمكنه التسجيل أمامي إذا لم يُراقب، لقد أظهرنا أننا دافعنا جيدًا أمامه، لقد فزنا بآخر مباراتي كلاسيكو، وهذه أمور جيدة لنا".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - كورتوا: دافعنا جيدًا أمام ميسي.. وكنا محظوظين بالعارضة! في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق