اخبار برشلونة - كومان: الحكم حرمنا من ركلة جزاء واضحة أمام ريال مدريد.. وكلنا غاضبون!

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد رونالد كومان مدرب ، أن حكم أمام ، لم يحتسب ركلة جزاء واضحة لصالح فريقه.

وطالب لاعبو برشلونة بالحصول على ركلة جزاء لخطأ من ميندي على مارتن برايثوايت، لكن الحكم جيل مانزانو أشار باستمرار اللعب، دون العودة لتقنية الفار.

وتحدث كومان عقب المباراة في تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية، قائلًا: "ركلة جزاء واضحة جدًا".

وأردف: "أولاً أريد أن أقول إننا لم نكن على ما يرام في الشوط الأول، لا دفاعًا ولا هجومًا، في الشوط الثاني، تحسننا".

وتابع كومان: "أنا فقط أطلب أن يصل التحكيم إلى منطقة الجزاء، وأعتقد أن الوقت الإضافي هو أربع دقائق، عندما أوقف الحكم المباراة لمدة دقيقتين أو ثلاث دقائق من أجل كتفه (ليعدل الأسلاك للتواصل مع الحكام الآخرين)، ركلة واضحة للغاية!".

وأضاف: "لا أعرف لماذا يوجد تقنية فار في إسبانيا!، مرة أخرى علينا قبولها وعلينا أن نصمت، هذا كل شيء، لقد قلت بالفعل ما أعتقد".

وسُئل كومان إذا كان التحكيم أثر على نتيجة المباراة، وأجاب: "إذا لم تكن النتيجة 2-2، هذا واضح، لا أعرف سبب وجود تقنية الفار في إسبانيا، لقد شاهد الجميع اللعبة".

اقرأ أيضًا.. ميسي لحكم : تكلم باحترام!

واستطرد بشأن المباراة والأداء: "لم ندافع جيدًا في العديد من المباريات، التمريرة الأخيرة لنا لم تكن جيدة، كان لدينا استحواذ على الكرة، لكن التمريرة الأخيرة لم تكن جيدة".

وعاد كومان للحديث من جديد عن ركلة الجزاء غير المحتسبة، وعلّق: "بالنسبة لي فإن ركلة الجزاء واضحة للغاية، لقد شاهدها الجميع، أنا لا أفهم حكم الراية الذي يبعد عشرة أمتار، والطريقة التي يسقط بها مارتن، يجب أن تكون ركلة جزاء".

واسترسل: "قد لا يرى الحكم اللعبة، لكن لدينا الفار لمواقف مثل هذه، من الأفضل عدم قول المزيد، كان الفريق جيدًا عقليًا، وكنا نستحق قرارًا جيدًا في منطقة الجزاء".

سُئل كومان أيضًا عن تدخل الفار في مباراة الذهاب لرؤية لقطة لينجليه مدافع برشلونة مع راموس، ومقارنة الموقف بما حدث الليلة، ورد: "من الأفضل عدم قول المزيد، أنا دائما أدافع عن فريقي ومن الأفضل عدم قول المزيد عن هذه المسألة".

وحول النضال من أجل لقب ، حيث يتواجد برشلونة في المركز الثالث بفارق نقطة عن ريال مدريد وأتلتيكو مدريد المتصدر والوصيف، أوضح كومان: "أنا متفائل، أظهرنا أننا نقاتل، سنرد ونقاتل حتى المباراة الأخيرة".

وعن غضبه، أتم كومان: "لست الوحيد الغاضب، اللاعبون أيضًا يشعرون بالحزن لقرار التحكيم بشأن هذه القضية من ركلة الجزاء، هناك العديد من اللاعبين الذين كانوا في برشلونة لسنوات عديدة ولا أعرف ما إذا كانوا يشعرون بذلك، إنه شيء يحدث مرة أخرى".

ملخص مباراة ريال مدريد وبرشلونة 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - كومان: الحكم حرمنا من ركلة جزاء واضحة أمام ريال مدريد.. وكلنا غاضبون! في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق