اخبار برشلونة - أمور: الليجا ما زالت مستمرة.. وأتمنى ألا يكون الكلاسيكو الأخير لـ ميسي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

علّق غويليرمو أمور مدير العلاقات المؤسسية في على تعادلهم مع مساء اليوم، في بطولة الدوري الإسباني.

وتلاقى الفريقان في الجولة الثلاثين من البطولة في ألفريدو دي ستيفانو، حيث فاز ريال مدريد بهدفين مقابل هدف.

أهداف

وقال غويليرمو أمور في تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "كنا قادرين على تحقيق التعادل على الأقل، أعتقد أننا كنا ، خرجوا بسرعة ولكننا تفوقنا عليهم، على الأقل كان يجب أن نتعادل".

وأضاف: "الدوري ما زال مستمرًا، هم متفوقون علينا بنقطة، الدوري سيظل مستمرًا حتى النهاية".

وواصل: "يكون الأمر صعبًا بعض الشيء عندما تخوض مباراة على ملعب لست معتادًا عليه، ولكن أصبح لدينا مجال للتواجد وإظهار أنفسنا مع تغيير الخطة".

واستكمل: "الأمطار ليست عذرًا، في بعض التدخلات داخل منطقة الجزاء كنا ننتظر أن يراجعها الحكم وتقنية الفيديو، مثل ما حدث تجاه برايثوايت وديمبلي، لكن لم يحدث ذلك، في الأحيان نقول نعم للفار، وفي أحيان أخرى لا".

واستمر: "كنا ننتظر احتساب المزيد من الوقت كبدل من الضائع، خاصة أن الحكم أخبرنا أنه سيوقف الوقت (عندما اضطر إلى تغيير أسلاك الجهاز الموضوع على كتفه)، كان بإمكانه أن يمنحنا المزيد".

وعندما سُئل عما إذا كان هذا يُعد الأخير بالنسبة للنجم ، والذي سينتهي عقده الحالي في الصيف القادم، أجاب أمور: "أتمنى ألا يكون هكذا، آمل أن يستمر معنا".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - أمور: الليجا ما زالت مستمرة.. وأتمنى ألا يكون الكلاسيكو الأخير لـ ميسي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق