اخبار برشلونة - فيا: ميسي قد يبقى مع لابورتا.. وأتمنى فوز برشلونة أو أتلتيكو بالدوري الإسباني

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تغنى مهاجم الأسبق، ديفيد فيا، بزميله السابق في العملاق الكتالوني وقائد الفريق الأول الحالي، ، واختاره كأفضل لاعب لعب بجواره في مسيرته الكروية.

ولعب فيا لمدة 3 سنوات في برشلونة من 2010 وحتى رحل في 2013، ونجح مع الفريق في الفوز ببطولتي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا تحت قيادة المدرب، بيب جوارديولا.

اقرأ أيضًا.. فرديناند يهاجم دفاع بعد السقوط أمام : ارتكبوا كل الأخطاء

وتحدث الإسباني عن ميسي في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس"، وقال: "ليو لاعب رائع هو من لعبت معه، لأنه يستطيع إحداث الفارق في أي وقت".

وعن مستقبل الأرجنتيني: "لقد تغيرت الكثير من الأشياء في برشلونة، ليس لدي نصيحة أقدمها له، يجب أن يفعل ما يريد، فهو لاعب ذكي وسيجد القرار المناسب".

وتابع: "مع الإدارة الجديدة (جوان لابورتا)، أعتقد أنه بإمكانه العودة لأفضل مستوياته مع المنافسة على جميع الألقاب".

وبسؤاله "عمن يرغب في فوزه ببطولة الدوري الإسباني؟"، أجاب: "أتمنى أن يفوز بها برشلونة أو أتلتيكو مدريد، البطولة ممتعة في الموسم الحالي".

وعن أفضل ذكرياته مع برشلونة، قال: "أتذكر جيدًا فوزنا على مانشستر يونايتد في نهائي دوري أبطال أوروبا 2011، لأن كل اللاعبين يحلمون برفع هذه الكأس".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - فيا: ميسي قد يبقى مع لابورتا.. وأتمنى فوز برشلونة أو أتلتيكو بالدوري الإسباني في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق