اخبار برشلونة - أجريستي يوضح خطة برشلونة البديلة حال فشل التعاقد مع هالاند

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أفادت تقارير صحفية، أن نادي الإسباني، يضع خطة بديلة في حال فشل التعاقد مع الدولي النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني.

برشلونة يستهدف التعاقد مع إيرلينج هالاند، في منافسة قوية مع مانشستر سيتي الإنجليزي وريال مدريد الإسباني، بالإضافة لأندية كبرى في أوروبا.

فابريزيو رومانو الصحفي الإيطالي بشبكة "سكاي" أكد أن برشلونة هدفه الأول هو إيرلينج هالاند، وسيحاول لابورتا بكل ما لديه في التعاقد مع النجم النرويجي.

طالع أيضًا.. آس: هالاند يفضل الانتقال إلى

وأشار رومانو، إلى أن الخطة البديلة لدى برشلونة، سيرجيو أجويرو أو ممفيس ديباي، خاصة وأن كلًا منهما ينتهي عقده بنهاية الموسم مع فريقه.

أجويرو يرحل عن مانشستر سيتي رسميًا بنهاية الموسم، بينما ممفيس ديباي يبحث عن مخرج من ليون الفرنسي، وبرشلونة الأقرب لضم اللاعب منذ الصيف الماضي.

لابورتا ينتظر الرد من بيئة هالاند "وكيله ووالده" لمعرفة موقف اللاعب، قبل الدخول في مفاوضات جادة مع أجويرو أو ممفيس ديباي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - أجريستي يوضح خطة برشلونة البديلة حال فشل التعاقد مع هالاند في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق