اخبار برشلونة - داني أولمو: لم أرغب في التصوير مع ميسي وأجبروني على ذلك

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يتصفح داني أولمو ألبوم الذكريات حتى عام 2006، عندما التقط صورة مع النجم الأرجنتيني الشاب، مؤكدًا أنه تم إجباره على التقاطها.

ويعتبر داني أولمو، البالغ من العمر 22 عامًا، أحد أبرز المواهب في كرة القدم الأوروبية، وهو نقطة القوة في لايبزيج بعد المغامرة الكرواتية الطويلة في دينامو زغرب.

أولمو حتى عام 2014 كان من لاعبي اللامسيا في ، وكان يحلم بأن يصبح نجمًا للفريق الكتالوني والسير على خطى ليونيل ميسي.

وعبر "The Players Tribune"، كشف أولمو أنه في عام 2006، عندما كان يبلغ من العمر 8 سنوات فقط، كاد أن يُجبر لالتقاط صورة مع ميسي الصغير جدًا.

وأوضح: "ذات مرة، قبل أن أصل إلى اللا ماسيا، رافقت والدي الذي كان يتدرب في كاستيلديفيلس، كنت في الثامنة من عمري".

وتابع: "كنت ألعب بمفردي مع الكرة عندما جاء شخص ما - أعتقد أنه صديق والدي - وقال: 'مرحبًا يا داني، تعال إلى هنا! لن تصدق ذلك، لكن سيكون لديك صورتك مع ليونيل ميسي!".

اقرأ أيضًا.. ميسي يحدد 3 مطالب لتجديد عقده مع برشلونة

واستطرد: "من الواضح أن ميسي كان لديه صديق في مباراة كاستيلديفيلس وقد جاء لرؤيته، من هو الرجل الذي لا يريد صورة معه؟ حسنًا، هذا أنا! وهكذا قلت لا، شكرًا أنا بخير وأريد أن أستمر في اللعب!".

وأكمل: "إنها مجرد صورة، أليس كذلك؟ لكن، رغماً عني، أوقفوني بجوار ميسي والتقطوا الصورة، لم أخبره بأي شيء، انتظرت انتهاء التصوير ثم عدت للعب كما لو كنت قد أسديت له معروفًا".

وأردف: "في النهاية، أنا سعيد لأنهم أجبروني على أخذ تلك الصورة، لأنني ما زلت أمتلكها في المنزل، ومع ذلك، في ذلك الوقت، لم أكن سعيدًا لأن وقت اللعب الثمين قد توقف، حتى من قبل أيقونة كرة قدم".

وأتم: "لكن أعتقد أن ذلك يفسر حبي لكرة القدم، ميسي لم يكن مصدر إلهاء، آسف يا ليو!".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - داني أولمو: لم أرغب في التصوير مع ميسي وأجبروني على ذلك في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق